"سينتصر نضالنا"

يستمر الاعتصام الذي بدأ بتاريخ 25 كانون الثاني 2021، كل يوم اربعاء، من أجل إطلاق سراح قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان.

يستمر الاعتصام الذي بدأ بتاريخ من 25 كانون الثاني 2021، كل يوم أربعاء، من أجل إطلاق سراح قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، وتم الاحتجاج على هجمات الغزو والإبادة الجماعية لدولة الاحتلال التركي بدعم من القوات الدولية في الاعتصام.

في البداية، تم الوقوف دقيقة صمت على روح قائد قفزة 15 آب عكيد (معصوم قورقماز)، وفي شخصه شهداء آب، والكريلا الذين استشهدوا مؤخرا في مناطق الدفاع المشروع، وشهداء حرية كردستان.

بدأ الرئيس المشترك لمركز المجتمع الكردي في جنيف، أردال أتاسوي، في حديثه بتهنئة يوم 15 آب على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، والكريلا في مناطق الدفاع المشروع، والمعتقلين في السجون، والشعب الكردي، وقال: تقع المسؤولية الكبيرة ضد هجمات الإبادة الجماعية واحتلال الدولة التركية لكردستان، على عاتق الشعب الكردي. يجب على الجميع أن يقولوا لأنفسهم، بأنني إنسان، ويجب على الجميع تحمل المسؤولية.

يستهدف القضاء على النضال من أجل الحرية في روج آفا خصوصاً، والاجزاء الأربعة لكردستان عموماً. مثلما تقاوم الكريلا ضد خطة القضاء عليها بدعم من الناتو والقوات الدولية، يجب أن تكون لدينا هذه المقاومة أيضا بروح قفزة 15 اب. نحن ندرك أنه في هذه المرحلة، القوة الوحيدة التي يعتمد عليها الشعب الكردي وحركة الحرية هي قوتهم الجوهرية نفسها. إذا مضينا قدما بقوة النضال الثوري للشعب، يمكننا أن نأخذ هذا المفهوم إلى أرض الواقع. نداءنا لشعبنا هو أنه وفقا لروح العصر، يجب على الجميع القيام بدورهم التاريخي، يجب ألا ينسى الناس أننا إذا لم نقم بواجبنا، فإن أحلام الحرية للشعب الكردي ستتأجل لقرن اخر. وعدنا الشهداء، بأننا لن نسمح بذلك، وسنكون الرد من اجل قيادة حرة وكردستان حرة.