جثمان الشهيد كوران يوارى الثرى في مزار إسماعيل هوكر بمدينة عامودا

شيّع المئات من أهالي مدينة عامودا في مقاطعة الجزيرة، جثمان مقاتل قوات سوريا الديمقراطية كوران عامودا، مؤكدين على تصعيد وتيرة النضال والسير على نهج الشهداء.

تجمّع المئات من الأهالي وأعضاء المؤسسات المدنية في مدينة عامودا، صباح اليوم، أمام ساحة الدرباسية بالمدينة؛ لتشييع جثمان مقاتل قوات سوريا الديمقراطية كوران عامودا، إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد إسماعيل هوكر بالمدينة.

واستشهد مقاتل قوات سوريا الديمقراطية كوران عامودا الاسم الحقيقي (صالح خليل) في 3 تشرين الأول الجاري، إثر استهداف مسيّرة للاحتلال التركي لسيارة على الطريق الواصل بين عامودا وقامشلو بمحيط قرية غزاليكي.

وبعد استلام جثمان الشهيد صالح خليل، انطلق المشيعون في موكب مهيب إلى مزار الشهيد إسماعيل هوكر، وسط هتافات والشعارات التي تمجّد الشهداء.

وبعد وصول الموكب الذي ضم العشرات من السيارات إلى المزار، بدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، ثم ألقى الإداري في مجلس عوائل الشهداء بعامودا محمد أحمد كلمة، عزّى فيها ذوي الشهيد وعاهد بالسير على خطى الشهداء حتى تحقيق أهدافهم.

وانتهت المراسم بقراءة وثيقة الشهيد وتسليمها لذويه، ليوارى جثمان الشهيد الثرى، وسط زغاريد الأمهات وترديد شعار "الشهداء أحياء لا يموتون".