قوات سوريا الديمقراطية تعلن استشهاد مقاتلين اثنين في صفوفها

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية عن استشهاد اثنين من مقاتليها، في الهجوم الذي طال مكتب إدارياً تابعاً لمجلس الرقة العسكري في حي الدرعية بمدينة الرقة.

تعرض المكتب الإداري التابع لمجلس الرقة العسكري بحي الدرعية في مقاطعة الرقة بإقليم شمال وشرق سوريا في 27 آذار، لهجوم مسلّح.

وعليه أصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، اليوم، بياناً كشف فيه سجل اثنين من مقاتليها، جاء فيه:

تزايدت في الآونة الأخيرة، النشاطات الإرهابية لخلايا تنظيم "داعش"، في محاولة لإحياء نفسه من جديد، بعد القضاء عليه من قبل قواتنا في معقله الأخير في بلدة "الباغوز" قبل أكثر من خمس سنوات. ولا يخفى على أحد أن دولاً وأطرافاً عديدة تمد التنظيم الإرهابي بكل أسباب القوة والبقاء، وتحاول الاستثمار فيه مجدداً.

إن قواتنا، قوات سوريا الديمقراطية، لا تزال تواصل كفاحها ضد التنظيم الإرهابي، وعلى كافة الصعد، وتلاحق فلوله المتبقية في مناطق شمال وشرق سوريا، وتفكك خلاياه الإرهابية، وتلقي القبض على عناصره وزعمائه.

الأربعاء الماضي، وعندما تحركت خلية إرهابية تابعة للتنظيم داخل مدينة الرقة، وحاولت استهداف إحدى مواقعنا العسكرية؛ تصدى لها مقاتلونا بكل جرأة، فاندلعت اشتباكات مع العناصر الإرهابية، ما أدى لإصابة أحد العناصر الإرهابية، وإلقاء القبض عليه، كما ارتقى اثنان من مقاتلينا إلى مرتبة الشهادة، وهما كل من “رقاوي/ باسل محمد الطعمه” و”سلطان رقة/ عماد محمد العريف”.

نتقدم بأحر التعازي لذوي الشهيدين ولجميع عوائل شهدائنا، ونتعهد بأن ننتقم لدمائهم الطاهرة من التنظيم الإرهابي، ونستأصل شأفته من كل مناطقنا، وألا ندع التنظيم ومن يقف وراءه يزعزع أمنها واستقرارها.

الاسم الحركي: رقاوي

الاسم الحقيقي والنسبة: باسل محمد الطعمه

اسم الأم: وردة الأحمد

اسم الأب: محمد

مكان وتاريخ الولادة: شمس الدين/ 1995

مكان وتاريخ الاستشهاد: الرقة – بتاريخ 27 آذار 2024

**

 الاسم الحركي: سلطان رقة

الاسم الحقيقي والنسبة: عماد محمد العريف

اسم الأم: وضحه

اسم الأب: محمد

مكان وتاريخ الولادة: الرقة/ 1986

مكان وتاريخ الاستشهاد: الرقة – بتاريخ 27 آذار 2024