تكليف عذاب العبود بمهام الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي في مقاطعة منبج

كلّف مجلس الشعوب الديمقراطي في مقاطعة منبج، خلال جلسته الاعتيادية، عذاب العبود بمهام الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي في مقاطعة منبج، ووافق على طلب إنهاء التكليف الذي تقدّم به رئيس مجلس الشعوب الديمقراطي محمد علي العبو.

عقد مجلس الشعوب الديمقراطي في مقاطعة منبج، اليوم، جلسته الاعتيادية بمشاركة أعضاء وعضوات المجلس، والرئيس المشترك لمجلس الشعوب الديمقراطي في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا فريد عطي، ونائبي الرئاسة ياسر السليمان وفاطمة خليل.

بدأت الجلسة بالوقوف دقيقة صمت، ثم قرئ اقتراح المجلس التنفيذي لتكليف عذاب العبود رئيسة مشتركة للمجلس التنفيذي لمقاطعة منبج، بدلاً عن نزيفة خلو التي قدمت استقالتها في 2 آذار.

وأدت الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي في مقاطعة منبج، عذاب العبود، القسَم في أن تؤدي كل المهام الموكلة إليها.

No description available.

وخلال الجلسة تمت قراءة طلب إنهاء تكليف تقدّم به رئيس مجلس الشعوب الديمقراطي محمد علي العبو، وخلال الجلسة تم التصويت على الطلب والموافقة عليه بغالبية الأصوات، ثم قدّم مجلس الشعوب الديمقراطي في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا، درعاً تذكارياً لمحمد علي العبو تقديراً لجهوده المبذولة.

أن التغيرات الأخيرة التي تطرأ على الإدارة الذاتية الديمقراطية تتماشى مع مضمون العقد الاجتماعي لإقليم شمال وشرق سوريا الذي صادق عليه في 12 كانون الأول 2023.

 

No description available.

No description available.

No description available.