"صوتوا لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب الذي يدافع عن الديمقراطية في كل مكان"

نشر مؤتمر الشعب في ميزوبوتاميا وحزب الحرية في ميزوبوتاميا بيانا بشأن الانتخابات المحلية في تركيا وكردستان، وذكرا أنهما يدعمان حزب المساواة وديمقراطية الشعوب الذي يدافع عن الديمقراطية في كل مكان، ودعيا الجميع ان يصوتوا لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب.

أصدر مؤتمر الشعب في ميزوبوتاميا، حزب الحرية في ميزوبوتاميا وجمعية التضامن في ميزوبوتاميا بيانا مكتوبا بشأن الانتخابات المحلية التي ستجرى في 31 آذار في تركيا وكردستان. 

وأشار البيان إلى أنه يجب دعم حزب المساواة وديمقراطية الشعوب وقيل: "نحن مؤتمر الشعب في ميزوبوتاميا وحزب الحرية في ميزوبوتاميا  ندعم حزب المساواة وديمقراطية الشعوب في انتخابات البلدية باسم الشعب الآشوري، السرياني والكلداني، لذلك ندعو الشعب الآشوري، السرياني والكلداني أينما كانوا أن يتصرفوا ويدعموا حزب المساواة وديمقراطية الشعوب ضد الوكلاء.

وذكر في البيان أن الذهنية الفاشية والعنصرية سيطرت على بلديات حزب الشعوب الديمقراطي في كردستان عام 2014 وتم اعتقال رؤساء البلديات.

وجاء في البيان: "من أجل حرية المعتقلين السياسيين، من أجل السلام، المساواة، الديمقراطية والحرية صوتوا لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب، نحن بصفتنا مؤتمر الشعب في ميزوبوتاميا وحزب الحرية في ميزوبوتاميا ندعم حزب المساواة وديمقراطية الشعوب الذي يدافع عن ديمقراطية الجميع في كل مكان، ودعم حزب المساواة وديمقراطية الشعوب موقف مشرف، إن إنجاز الذي يحققه حزب المساواة وديمقراطية الشعوب DEM هو إنجاز كافة الأمم، الكادحين، النساء والشبيبة في ميزوبوتاميا والأناضول، وهزيمة الدولة التركية، الحكومة الفاشية وعقلية الوكلاء".