"نوروز هو الروح التي ستكسر عزلة إمرالي"

دعت الرئيسة المشتركة لاتحاد المجتمع الكردي الديمقراطي في شمال ألمانيا FED-DEM  صباحات أركين الجميع إلى المشاركة في عيد نوروز في فرانكفورت، وقالت: "دعونا نجتمع سوياً في فرانكفورت في الثالث والعشرين من آذار، لنصبح صوت المقاومة والنضال والحرية الإنسانية".

سيتم الاحتفال بعيد الـ نوروز المركزية في أوروبا في الـ23 من آذار في مدينة فرانكفورت الألمانية، وفي هذا السياق، دعت الرئيسة المشتركة لاتحاد المجتمع الكردي الديمقراطي في شمال ألمانيا FED-DEM ، صباحات أركين إلى المشاركة في عيد الـ نوروز.

 

وتحدثت الرئيسة المشتركة لاتحاد المجتمع الكردي الديمقراطي في شمال ألمانياFED-DEM صباحات أركين عن أهمية عيد الـ نوروز بالنسبة للشعب الكردي وشعوب العالم وقالت: "هذا الـ نوروز هو الروح التي ستكسر عزلة إمرالي".

ودعت صباحات أركين الجميع للمشاركة من أجل احتفالية نوروز التي ستقام في فرانكفورت في 23آذار، قائلة: نوروز يعني تجديد الربيع بالنسبة للشعب الكردي وجميع شعوب العالم، لكن بالنسبة للشعب الكردي نوروز عام 2024 هو روح المقاومة ونضال بيريتان و روناهي ومضلوم دوغان، وإن نوروز عام 2024 بالنسبة للشعب الكردي، هو الروح التي ستكسر عزلة إمرالي، ولهذا السبب دعونا نجتمع في الـ23 من آذار، ونصبح صوت المقاومة والنضال والحرية الإنسانية".