"سنستمر بفعالياتنا حتى تحقيق الحرية الجسدية للقائد"

ألقى مجلس تجمع نساء زنوبيا، بالتعاون مع لجنة التربية والتعليم في مقاطعة منبج وريفها، اليوم محاضرة عن المؤامرة الدولية التي حيكت ضد القائد عبد الله أوجلان، مطالبين برفع العزلة عن القائد والإفراج عنه، مؤكدين مواصلة نضالهم ومسيرتهم حتى تحقيق حرية القائد.

وفي هذا الصدد تحدثت الإدارية في مجلس تجمع نساء زنوبيا في مقاطعة منبج وريفها أميرة آغا عن مضمون المحاضرة، قائلة: "ألقينا اليوم نحن كمجلس تجمع نساء زنوبيا، بالتعاون مع لجنة التربية والتعليم في منبج، محاضرة عن المؤامرة الدولية التي حيكت بحق القائد عبد الله أوجلان، والضغوطات التي يواجهها القائد في سجن إمرالي، في بداية المحاضرة شرح الديوان عن المؤامرة الدولية وتأثيرها على الشرق الأوسط، وتم عرض سنفزيون، يتحدث عن المؤامرة الدولية وكيفية اعتقال القائد وجره من دولة إلى دولة".

No description available.

وطالبت أميرة آغا باسم مجلس تجمع نساء زنوبيا في مقاطعة منبج وريفها المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان، بأن يؤدوا دورهم الفعال بالكشف على وضع القائد الصحي، والضغط على الدولة التركية للإفراج عن القائد بشكل فوري".

وتابعت أميرة في حديثها: "هذه المؤامرة التي حيكت ضد القائد، ليس فقط في شخصه بل ضد شرق الأوسط بشكل عام، فتحقيق حرية القائد أي ضمان حرية شرق الأوسط بأكمله، مؤكدة بأن مسيرتهن النضالية ستتواصل من أجل الحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان".

وفي ختام حديثها قالت الإدارية في مجلس تجمع نساء زنوبيا في مقاطعة منبج وريفها أميرة أغا: "نحن كنساء شمال وشرق سوريا ونساء منبج بشكل خاص، سنتضامن جميعاً بيداً واحدة، وسنستمر بفعالياتنا ومسيراتنا ومحاضراتنا وسيبقى صوتنا عالي لحتى ينال القائد حريته، ونطالب برفع العزلة".

 No description available.