شمال وشرق سوريا.. المسيرة الراجلة للشبيبة تصل ناحية جل آغا

وصلت المسيرة الراجلة الطويلة التي نظمت من قبل حركة الشبيبة الثورية السورية واتحاد المرأة الشابة، إلى ناحية جل آغا، حيث كان في استقبالهم المئات من الأهالي أمام مدخل الناحية الغربي.

توجّهت المسيرة الراجلة صباح اليوم، من ناحية تربه سبيه إلى ناحية جل آغا، والتي نظمت من قبل حركة الشبيبة الثورية السورية واتحاد المرأة الشابة، في إطار الحملة العالمية (الحرية لعبد الله أوجلان، الحل السياسي للقضية الكردية)، واحتفالاً بمرور 45 عاماً على تأسيس حزب العمال الكردستاني.

ووصلت مسيرة الشبيبة الراجلة مساء أمس، إلى ناحية تربه سبيه في مقاطعة قامشلو، وكان في استقبالهم المئات من الأهالي في مدخل الناحية، وبعدها توجّه الشبيبة إلى منازل المدنيين وقضوا ليلتهم هناك، اليوم في تمام الساعة الـ 09.00، توجّه الشبيبة إلى ناحية جل آغا، حاملين صور القائد عبد الله أوجلان.

وصلت المسيرة الراجلة قبل قليل، إلى ناحية جل آغا، وكان في استقبالهم المئات من الأهالي أمام مدخل الناحية الغربي، بالهتافات التي تحيي القائد عبد الله أوجلان، وانضم الأهالي للمسيرة حتى حديقة المرأة وسط الناحية لأخذ قسط من الراحة.

ومن المقرر أن تنطلق المسيرة الراجلة، إلى ناحية كركي لكي بعد الانتهاء من الاستراحة، وهناك يتوزع الشبيبة على منازل الأهالي، والانطلاق غداً صباحاً إلى مدينة ديرك.ش