الخبر العاجل: مجدداً.. جيش الاحتلال التركي ومرتزقته يقصفون ريف مقاطعة منبج

تولاي حاتم أوغولاري تزور عائلات شهداء غيزي في هاتاي

قامت الرئيسة المشتركة لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب، تولاي حاتم أوغولاري، التي ذهبت إلى هاتاي بمناسبة العيد، بزيارة عائلات شهداء غيزي.

قامت الرئيسة المشتركة العامة لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب (DEM) تولاي حاتم أوغولاري بزيارة هاتاي كجزء من برنامج عيد الفطر، و قامت تولاي حاتم أوغولاري والوفد المرافق لها أولاً بزيارة عائلة الطالب الجامعي علي إسماعيل قورقماز في حي أكينجي بأنطاكيا، الذي استشهد في احتجاجات غيزي.

وعبرت والدة قورقماز، أمل قورقماز، التي رحبت بالوفد، عن سعادتها بالزيارة وقالت: "لم تتركونا وحدنا في هذا العيد، أشكركم جميعاً، لقد اكتسبنا القوة من الوحدة".

وقالت تولاي حاتم أوغولاري أيضاً: "نحن في منزل عائلة علي إسماعيل قورقماز، لقد تم التعبير عن معنى مقاومة غيزي لتركيا بأكملها والعالم من خلال تنظيم قوي والتضامن مع عائلاتنا، لم ننسَ أبداً شهداء غيزي، لم ننسَ علي إسماعيل وأحمد أتكان وجميع شهداء غيزي ولن ننساهم أبداً".

وبعد ذلك، توجهت تولاي حاتم أوغلاري والوفد المرافق لها لزيارة أحمد أتاكان الذي استشهد خلال احتجاجات غيزي، وخليل أكساكال (مظلوم أكتاش) الذي استشهد في 18 أيار 2015 في شمال وشرق سوريا في القتال ضد داعش، وأوجان بيرنج الذي استشهد في هجوم داعش على برسوس في رها، وتمت تهنئة العائلات بالعيد خلال الزيارات.