مرشحو حزب المساواة وديقراطية الشعوب يواصلون اجتماعاتهم الجماهيرية

التقى مرشحو رئاسة البلديات المشتركين من حزب المساواة وديمقراطية الشعوب مع الشعب في العديد من المدن كجزء من الحملة الانتخابية.

يواصل حزب المساواة وديمقراطية الشعوب  (DEM) أعماله في الانتخابات المحلية المقرر إجراؤها في 31 آذار.

سمسور

قام أعضاء الحزب، ومن بينهم المرشح لمنصب رئاسة البلدية المشترك عثمان أوزبك، بزيارة المحلات التجارية في منطقة كولك في سمسور، واستمع أوزبك ومن معه إلى مشاكل وشكاوى التجار وذكروا أنهم سيحلون مشاكل كولك معاً.

ملاطيا

وقام عبد الوهاب أكيم وسفيم شيمشك بيرم، المرشحان لمنصب الرئاسة المشتركة لبلدية ملتي، بزيارة التجار في منطقة جرمك، وقد اجتذب مرشحو الرئاسة المشتركة، برفقة النائب عن آمد في حزب المساواة وديمقراطية الشعوب عدالة كايا، اهتماماً كبيراً من التجار، وقام الرؤساء المشتركون بزيارة التجار واحدا تلو الآخر واستمعوا إلى مشاكلهم.

بدليس

افتتح حزب المساواة وديمقراطية الشعوب مكتباً انتخابياً في حي يني كنت في منطقة خيزان التابعة لبلدية بدليس، جنبا إلى جنب مع العديد من الأشخاص، وشارك المرشحان المشتركان لرئاسة بلدية بدليس، نذير كاراباش وسمية كزلكايا، في الافتتاح، واحتفل الشعب قبل الافتتاح، وقال كريم أوغور، المرشح لمنصب رئاسة بلدية خيزان: "سنفوز بالبلدية بمساعدتكم، سنخدم أهل خيزان معاً".

كوجالي

شارك مرشحا بلدية كوجالي من حزب المساواة وديمقراطية الشعوب، سيلدا إيلكوز كوجيكيت وحسن أوزكونيش، في برنامج تقديم المرشحين، وتحدث المرشح المشترك لمنصب رئاسة البلدية حسن أوزكونيش وقال: "الصحة العامة مهددة، ومشكلة السرطان في ديلوفاسي على أعلى مستوى في البلاد، لقد أنشأوا منطقة سكنية أسفل المصانع مباشرةً، سنحاول تنظيم كل هذه المناطق معاً وقال: " يمكننا إنشاء تعاونيات للإسكان والإنتاج، يمكننا الحصول على الدعم من النقابات والعمال، سنحصل على السلطة، لدينا وصفة للخلاص".

ديلوفاسي

شارك المرشحان المشتركان لبلدية ديلوفاسي في كوجالي، شفين جوشكون ومصطفى أفجي، في افتتاح المكتب في حي معمار سنان وأورهان غازي، وشارك العديد من الناس في افتتاح المكتب.

تكيرداغ

تم افتتاح مكتب الانتخابات في تكيرداغ بمشاركة المرشحين لمنصب رئاسة البلدية مسلمة كسكينتورك وسعدي أوزدمير، وفي الافتتاح، تحدث النائب عن حزب المساواة وديمقراطية الشعوب في اسطنبول، جلال فرات، وقال: "نريد أن نعيش أخوة في كل مكان، من كردستان إلى منطقة تراكيا، هناك عزلة في كل مكان في هذا البلد، لدينا مئات من الرفاق في السجون الذين هم حاليا مضربون عن الطعام، نحن إرادة سياسية في مواجهة قضية مؤامرة كوباني، لكن مهما فعلوا، نحن هناك، نحن نملك هذه الجغرافيا، واختتم الحفل بالرقص والغناء.

يالوفا

كما شارك المرشحان المشتركان لبلدية يالوفا، سونكول حاجي أوغلو وجنكيز توبباشلي، في افتتاح المكتب في منطقتهما.

رها

قام المرشحان لمنصب رئاسة البلدية رها جلال الدين إركمان وكلشين أوزر بزيارة أسواق شيرجلر وفستكجلار في منطقة هاليليا، كما شارك في الزيارة مرشحا الأيوبية خليل أكباش وعدالة أريش ومرشح كاراكوبرو رضوان يافوز، وحضر المرشحون اجتماعاً عقده تجار السوق في مكتب تسجيل سوق شره، ثم قاموا بزيارة تجار الأسواق الواحد تلو الآخر واستمعوا إلى مشاكلهم.

بعد ذلك قام المرشحون بزيارة تجار موقع أفرن الصناعي.

والتقى المرشحان لمنصب رئاسة بلدية برسوس أيتن كايا ومسلم باران مع المواطنين في أحياء بستانجي وبستانجي السفلى وبستانجي العليا.

واستمرت الأعمال الانتخابية في منطقة سري كانيه في اتجاهين، كما شارك النائبة عن رها ديلان كونت أيان في الأعمال، قام مرشح الرئاسة المشتركة أوغور قهرمان بزيارة أصحاب المتاجر في شارع ويرانشار مع أعضاء الحزب، وتم استقبال أعضاء الحزب بعلامات النصر والهتافات أينما، و استمرت الأعمال الانتخابية في حي 15 تموز.

وقامت مرشحة أخرى للرئاسة المشتركة، رهشان يازجي، بزيارة الأحياء، ودعت إلى المشاركة في الفعالية المقرر إقامتها يوم 8 آذار، وكررت رهشان، التي كانت محط اهتمام النساء في أحياء خان وأبيس، بدعوتها للمشاركة في فعالية 8 آذار.

قام المرشحان المشاركان لرئاسة بلدية ويرانشار، سرهات دجلة إنان وبدرية يوركون، بزيارة التجار في شارع قرجداغ وشارع رها القديم، وقال المواطنون إن حزب العدالة والتنمية "لم يجمع حجراً واحداً" للمدينة منذ 5 سنوات، وقال رؤساء البلديات المشتركون إن حزب المساواة وديمقراطية الشعوب سيعيد بناء المدينة بعد فوزه في الانتخابات.

وواصل مرشحا الهواج، أيغول كابكالي وإسماعيل يلدز، عملهما في أحياء كيردك وأكيرجي.

وشارك مرشحا بيرجوك بيريفان إلكايا ماناس ومحمد بكيت في اللقاء مع الشعب في حي مزرا، وبعد ذلك قام المرشحون بزيارة التجار في حي الميدان.

وقام مرشحا سيورك علي دوساك ويلدز جتينر بزيارة تجار إسكي سانايي وسوق الإثنين، وزار المرشحون التجار واحدا تلو الآخر وطلبوا دعمهم للانتخابات المحلية، وفي وسط المنطقة واصلوا عملهم مع التجار وزيارة المنازل.

آمد

يواصل حزب المساواة وديمقراطية الشعوب فعالياته الانتخابية في جميع مناطق آمد، وافتتح حزب المساواة وديمقراطية الشعوب مكتبه الانتخابي في منطقة أرخني، وشارك في الافتتاح المرشح المشترك لرئاسة بلدية مدينة آمد، دوغان خاتون، والمرشحان المشتركان لرئاسة بلدية المنطقة بيرسن آزاك بيار وسيار كلديكن.

وقالت خاتون إن الكرد لهم الحق في قضيتهم وأرضهم.