قوات سوريا الديمقراطية تضبط 20 مليون حبة كبتاغون في منبج قادمة من مناطق حكومة دمشق

كشف المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، عبر بيان، عن تنفيذ فرق عملياتها لعملية استهدفت مستودع للمواد المخدرة في منبج، وضبطها 20 مليون حبة كبتاغون، قادمة من مدينة طرطوس.

وجاء في بيان القوات: "نفذت فرق العمليات العسكرية التابعة لقواتنا، قوات سوريا الديمقراطية، يوم الأربعاء الماضي، عملية استهدفت ضبط مستودع للمواد المخدرة في مدينة منبج.

العملية جرت بعد أن تلقت قواتنا معلومات عن مكان تخزين المواد المخدرة، حيث داهمت مستودعاً قرب “سوق الهال” بمدينة منبج، ضبطت فيها كميات كبيرة من المخدرات كانت موضوعة ضمن أحجار المنصفات الطرقية “الأنترلوك”، حيث وُضِعت المواد المخدرة ضمنها بطريقة احترافية عالية جداً.

وتُقدر كمية المخدرات التي تم ضبطها أكثر من /20/ مليون حبة “كبتاغون”.

ولدى تحقيق قواتنا في مصادر المواد المخدرة المضبوطة؛ تأكد لها من خلال المعلومات الأولية أنها جاءت من مدينة “طرطوس” على الساحل السوري.

وتؤكدُ قواتنا أنها إلى جانب مهامها وواجباتها في محاربة الإرهاب والدفاع عن مناطق شمال وشرق سوريا ضد كل التهديدات وحفظها السلم والأمن فيها وحماية المدنيين، كذلك هي تواصل عملها في مكافحة الآفات الخطيرة على المجتمع، مثل المخدرات، وأنها مستمرة في ملاحقتهم وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم".