الحسكة تحتضن جثامين أربعة شهداء من قوات سوريا الديمقراطية

شيّع اليوم، المئات من أهالي مدينة الحسكة ونواحيها، جثامين 4 من مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية وهم الشهيد عدي الإبراهيم، وعساف الحسينو، وموفق خليف، وسليمان سليمان"، إلى مثواهم الأخير بمزار الشهيد دجوار في قرية الداوودية.

واستشهد المقاتلان؛ عدي الإبراهيم، وموفق خليف، خلال تصديهما لهجوم المجاميع المسلحة المرتبطة بقوات حكومة دمشق في ريف دير الزور الشرقي. فيما استشهد سليمان سليمان، وعساف الحسينو، في مدينة الحسكة جراء استهدافهما من قبل خلايا مرتزقة داعش.

مراسم التشييع بدأت بالوقوف دقيقة صمت، ثم ألقت عضوة مجلس عوائل الشهداء في الحسكة، نجوى حواس، كلمة أشادت فيها ببطولة قوات سوريا الديمقراطية وقوى الأمن الداخلي، وتضحيات شعب إقليم شمال وشرق سوريا في وجه المستهدفين.

ولفتت إلى أن مجلس عوائل الشهداء لن يدّخر الجهد في العمل والسعي لتحقيق أهداف الشهداء التي ناضلوا لأجلها.

وعاهد خلال المراسم، القيادي في مجلس الحسكة العسكري، آلان حسكة، المشاركين في المراسم، وفي مقدمتهم ذوي الشهداء بالانتقام لرفاقهم، والمواظبة على النضال الذي استشهد رفاقهم في سبيله، وأكد التزامهم بالدفاع عن إقليم شمال وشرق سوريا أرضاً وشعباً.

وقرأت وثائق الشهادة للشهداء الـ 4؛ عدي الإبراهيم، وعساف الحسينو، وموفق خليف، وسليمان سليمان، وسلمت لذويهم، قبل أن توارى جثامينهم الثرى.