قوات الدفاع الشعبي تعلن مقتل ستة جنود من جيش الاحتلال التركي ـ تم التحديث

أعلنت قوات الدفاع الشعبي أن قوات الكريلا وجهت ضربات قوية لجنود الاحتلال، مما أسفر عن مقتل ستة جنود من جيش الاحتلال التركي وتدمير جرافة ونظام للمراقبة التابعة للاحتلال.

وجاء في البيان المعلومات التالية عن العمليات التي نفذتها قواتنا وهجمات دولة الاحتلال التركي:

تمكنت قواتنا من قتل 6 جنود من جيش الاحتلال التركي وجرح اثنين  آخرين، كما تم تدمير جرافة ونظام كاميرا وذلك استذكاراً ليوم التضحية. .بينما قصف الاحتلال التركي مناطق الدفاع المشروع سبع مرات بالأسلحة الكيمياوية والمتفجرات و23 مرة بالطائرات الحربية وعشرات المرات بقذائف الاوبوس والمروحيات.

 معلومات حول العمليات والهجمات على الشكل التالي:

" في إطار الحملة الثورية لصقور زاغروس في منطقة آفاشين "

وجهت قواتنا في وحدات المرأة الحرة YJA Star في 29 من شهر حزيران الجاري عند الساعة  16:00 ضربات موجعة لجيش الاحتلال في ساحة المقاومة في ورخله.

في 30 حزيران ما بين الساعة 07:10-07:30 نفذت قواتنا ثلاث مرات بالأسلحة الثقيلة عمليات ضد جيش الاحتلال الذي أراد التمركز في محيط انفاق ساحة المقاومة في ورخله، واجبرتها على التراجع.

"في إطار الحملة الثورية لصقور زاغروس في منطقة زاب "

نفذت قواتنا في 29 من حزيران عند الساعة 09:18 وفي 30 حزيران عند الساعة 07:50 عمليات بالأسلحة الثقيلة ضد جيش الاحتلال الذين أراد التمركز في ساحة المقاومة كاركر.

كما وجهت قواتنا في 29 حزيران عند الساعة 16:00 ضربات موجعة لجيش الاحتلال الذي أراد التقدم نحو ساحة جمجو.

" في إطار الحملة الثورية للشهيد سافاش ماراش لمعركة الخابور "

نفذت قواتنا في 28 من حزيران عند الساعة 10:40 عمليات بالأسلحة الثقيلة ضد جيش الاحتلال الذي اراد فتح طريق عسكري في ساحة كري سور في ناحية جَلي، وقتلت ثلاثة منهم وجرحت اثنين اخرين ودمرت جرافة.

في 29 حزيران عند الساعة 12:30 دمرت قواتنا نظام كاميرا موبيس في ساحة المقاومة بتلة جودي حيث حاول العدو التمركز في الساحة، وفي الوقت ذاته نفذت الفرق المتحركة لقواتنا في وحدات المرأة الحرة YJA Star عمليات قنص ضد العدو في الساحة ما أدى لمقتل 2 من جيش الاحتلال.

في 29 حزيران عند الساعة 12:40 نفذت قواتنا عمليات قنص ضد جيش الاحتلال الذي كان يتحرك في ساحة المقاومة في تلة جودي وقتلت واحداً منهم.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالأسلحة الكيمياوية والمتفجرة:

في 28 من حزيران قصف جيش الاحتلال التركي بالأسلحة الكيمياوية والمتفجرات 7 مرات انفاق القتال في ساحات المقاومة بتلة جودي وكاركر وشكفتا برينداران.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالقذائف والمروحيات والطائرات الحربية:

قصف جيش الاحتلال التركي في 29 من حزيران ساحات المقاومة ورخله، كري هكاري وكري جودي وكري FM وكري كاركر بعشرات قذائف الاوبوس والهاون، فيما  حلقت طائرات دون طيار فوق ساحة المقاومة في كري جودي.

في 29 حزيران قصف الاحتلال ساحات شكفتا برينداران، كوروجاهرو، كوكرة، مام راش وساحة الشهيد هارون والشهيد تولهلدان 11 مرة بالمروحيات.

بينمما قصف العدو ساحات المقاومة في ورخله وجمجو وسيدا وكاركر 23 مرة بالطائرات الحربية.