كتب عبد الله أوجلان تقرأ في جميع أنحاء العالم

في إطار حملة "الحرية لعبد الله أوجلان، الحل السياسي للقضية الكردية"، نظم أصدقاء الكرد "أيام قراءة كتب عبد الله أوجلان" في العديد من المراكز حول العالم.

نظم أصدقاء الكرد "أيام قراءة كتب عبد الله أوجلان"، في إطار حملة "الحرية لعبد الله أوجلان، الحل السياسي للقضية الكردية"، في العديد من المراكز حول العالم، وتخللت الفعاليات قراءة أجزاء من كتب القائد عبد الله أوجلان ومناقشة أفكاره والمطالبة بحريته الجسدية.

وفي 10 كانون الأول، أقيم فعاليات في العديد من المراكز تحت شعار "يوم كتب عبد الله أوجلان" الذي تم الإعلان عنه في جميع أنحاء العالم ومن أبرزها ألمانيا وفرنسا وإيطاليا، كما وتمت قراءة أجزاء من مرافعات القائد عبد الله أوجلان.

إيطاليا

أقيمت فعاليات في العديد من المراكز الإيطالية حول موضوع مرافعات القائد عبد الله أوجلان، وتمت خلال الفعالية قراءة ومناقشة أجزاء من مرافعات القائد أوجلان.

روما

بولونيا

باليرمو

بارما

تورينو

ألمانيا

برلين

هلدسهايم

وفي مدينة هلدسهايم أقيمت فعالية بنفس الهدف في مركز المجتمع الديمقراطي الكردي، وتخلل الفعالية قراءة أجزاء من كتب القائد عبد الله أوجلان باللغتين الألمانية والكردية، كما وأجريت مناقشات حول كتاب القائد أوجلان.

فرانكفورت

عقدت جلسة حوارية في مدينة فرانكفورت الألمانية بمشاركة المحامي ميلان مارتن، حول كتب القائد عبد الله أوجلان، وبعد الجلسة، تمت قراءة أجزاء من مرافعات القائد عبد الله أوجلان من القسم المتعلق بلجنة الوزراء في المجلس الأوروبي (AÎHM).

دارمشتات

وفي دارمشتات، وبقيادة مجلس المرأة روزا، تمت قراءة أجزاء من المجلد الخامس من مانيفستو الحضارة الديمقراطيةالشرق الأوسط "للقائد عبد الله أوجلان، وذكر في الفعالية أن مثل هذه الفعاليات ستقام كل شهر.

ساربروكن

في ساربروكن أقام مركز المجتمع الديمقراطي الكردي (DKTM) بالتعاون مع حركة المرأة الكردية الأوروبية (TJK-E) يوماً لقراءة كتب القائد، كما وتمت قراءة جزء من مرافعات القائد عبد الله أوجلان.

فوبرتال

فرنسا

باريس

وفي باريس وبمشاركة مجموعة من الأكاديميين والطلبة والوطنيين في مركز أحمد كايا الثقافي الكردي، تمت قراءة أجزاء من مرافعات القائد عبد الله أوجلان، وشارك في هذه الفعالية العالم السياسي نيلز أندرسون وعضوة مركز علم المرأة (الجنولوجيا) سارة مارشا بالإضافة إلى مشاركة العديد من الأمميون، وفي الفعالية تمت قراءة مرافعات عبد الله أوجلان باللغة الفرنسية، واستمرت المناقشات حوالي 3 ساعات.

ريمس

السويد

ستوكهولم

وأقيمت في مدينة ستوكهولم السويدية، فعالية القراءة بعنوان "الحوار مع أوجلان"، وجرت مناقشات في هذه الفعالية وقدمت لجنة روج آفا معلومات حول مرافعات عبد الله أوجلان لنشرها في السويد.

بلجيكا

بروكسل