حزب الحرية في ميزوبوتاميا يهنئ الذكرى السنوية لتأسيس حزب العمال الكردستاني

هنأ حزب الحرية في ميزوبوتاميا (MOP) حلول الذكرى السنوية الـ45 لحزب العمال الكردستاني.

أوضح حزب الحرية في ميزوبوتاميا (MOP) أن حزب العمال الكردستاني حركة إنسانية واسم للتحرر من الأسر والوصول إلى الحرية.

وهنأ حزب الحرية في ميزوبوتاميا (MOP) باسم الشعب الآشوري والسرياني والكلداني الذكرى السنوية لتأسيس حزب العمال الكردستاني، وقال: "مبارك حلول الذكرى السنوية لتأسيس حزب العمال الكردستاني على السيد عبدالله أوجلان، وجيش الكريلا والشهداء الأبطال، ولا سيما على الشعب الكردي وعلى جميع الشعوب والأصدقاء.

وتحدد أمام الإنسانية طريق للحياة مع السومريين في تاريخ ميزوبوتاميا، وتحول هذا النور فيما بعد إلى تاريخ من الأمل والحقيقة.

وقد تحولت ميزوبوتاميا إلى جحيم على يد القوى الاستعمارية المختلفة في فترات مختلفة، وتم جعل تاريخ البشرية التي خلقت مظلماً، ومع نضال السيد عبدالله أوجلان ورفاق دربه، أضاء حزب العمال الكردستاني بالأطروحة التي تقدم بها النور على التاريخ الذي تم التعتيم عليه في ميزوبوتاميا وكردستان، وأصبح مرة أخرى أملاً للحياة الحرة بالنسبة للشعوب.      

على الرغم من أن حزب العمال الكردستاني حركة إنسانية، إلا أنه في الوقت نفسه هو قيم الإنسانية بذاتها، وهو نظام يحاول الحفاظ على القيم الإنسانية في القرن الـ21، وبناء نظام ديمقراطي ومتساوٍ وحر مع الشعوب، فحزب العمال الكردستاني هو اسم للتحرر من الأسر والوصول إلى الحرية".