حركة الثورة المتحدة للشعوب: الثورية ستزداد في عامنا التاسع من الحرب

دعت اللجنة التنفيذية لحركة الثورة المتحدة للشعوب، عبر بيان، إلى مواصلة النضال حتى تحقيق النصر وقالت: "الثورية ستزداد في عامنا التاسع من الحرب".

أدلت اللجنة التنفيذية لحركة الثورة المتحدة للشعوب (HBDH) ببيان بمناسبة الذكرى الثامنة لتأسيسها، وقالت: "أعلنت حركتنا، حركة الثورة المتحدة للشعوب، عن تأسيسها في 12 آذار 2016 في مناطق الدفاع المشروع وحي غازي، وتواصل حركتنا نضالها في عامها التاسع من الحرب".

وورد في البيان: "تواصل قوى الثورة المتحدة نضالها بلا توقف من أجل العمال والنساء والشبيبة والشعوب المضطهدة وضد كل ضغوط وهجمات فاشية حزب العدالة والتنمية منذ تأسيسها".

إن السلطات الفاشية لحزبي العدالة والتنمية والحركة القومية زادت من هجماتها خوفاً من أن تفقد السلطة وتُهزم أمام المضطهدين، حيث تشُن هجمات بالأسلحة الكيماوية على كردستان، وتهاجم ثورة روج آفا ومنجزات نضال المرأة، وتفرض العزلة على القائد عبد الله أوجلان، وتمارس سياسات الضغط والاعتقال ضد القوى الاشتراكية التركية، لكن، كل ممارساتها هذه لم ولن تتمكن من إيقاف القوى الثورية.

وقد أتمت حركة الثورة المتحدة للشعوب عامها الثامن وبدأت عامها التاسع من الحرب، إن حركة الثورة المتحدة للشعوب أعلنت عن تأسيسها ونظمت نفسها خلال الحرب، ولهذا، توجهت قواتنا الثورية إلى كل مكان ارتكب فيه الظلم والقمع وقاتلت فيه.

إننا ننير الظلام الذي حل على العمال والكادحين المضطهدين، النساء اللاتي يتعرضن لقمع الفاشية كل يوم، والشبيبة الذين أصبح مستقبلهم حالك السواد.

ومنذ تأسيس حركتنا وحتى اليوم ونحن نخوض نضالاً حازماً، وفي السنة التاسعة من الحرب، نعاهد جميع رفاقنا الخالدين بتحقيق النصر.

ونحن، قوى الثورة المتحدة، الذين حاسبنا الفاشية في ظل كل هذه الظروف، ندعو جميع المضطهدين إلى التحرك من أجل محاسبة العدو الفاشي، إن مقاتلينا في مناطق الدفاع المشروع وجبال كردستان، ومجموعاتنا ونشطاؤنا في المدن، وكل مناضل ثوري في صفوفنا يحاسبون العدو الفاشي على القمع والمجازر التي ارتكبها بحق الشعب، ويدمرون قلعة الفاشية.

لقد نفذنا العديد من العمليات منذ يوم تأسيس حركتنا وحتى اليوم، وأصبحنا الآن نور الأمل في نضال المضطهدين، وهدمنا أسوار الفاشية على خطى شهدائنا الخالدين، وعلى خطى قادتنا، نزداد تنظيماً ونصبح أكثر قوة وإصراراً يوماً بعد يوم.

وفي شخص الكوادر الرواد المؤسسين، أولاش بيرقدار أوغلو، نوبار أوزانيان، دلال آمد، باران سرحد وأولاش أدالي، نعاهد كل ثوري استشهد على نهج الثورة المتحدة، أن الثورية ستزداد في عامنا الجديد للحرب، وأننا سنناضل دون توقف ضد الفاشية ونحقق النصر".