بايدمر يدعو أهالي بدليس من أجل التصويت لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب

دعا السياسي الكردي عثمان بايدمر أهالي بدليس ونواحيها إلى التوحد حول حزب المساواة وديمقراطية الشعوب وقال: "دعونا نتوجه إلى صناديق الاقتراع ونجعل أصواتنا مسموعة مرة أخرى".

ناشد النائب السابق عن حزب الشعوب الديمقراطي "HDP" عثمان بايدمر أهالي بدليس عبر مقطع فيديو، وقال "يجب أن نتحد حول حزب المساواة وديمقراطية الشعوب". 

 

وقال بايدمر في الفيديو المصور: "أحيكم جميعاً بكل احترام من أعماق قلبي، اليوم أدعو أهالي بدليس بشكل خاص، بالطبع يحتوي بدليس على جذور ثقافتنا وفننا، أي هو أمل تاريخنا، كما أوجه دعوته الى كل من المناطق هيزان، نورشين، عادل جواز، خلات، ماتكي وتطوان.

كما نعلم جميعاً تطوان هو تاج بحر وان، أتمنى من جميع أبناء شعبنا أن يحموا تطوان، بدليس، نورشين، عادل جواز وهيزان، ونتبنى جذورنا.

وأعتقد أن الجهد الذي بذلتموه خلال هذه الانتخابات لن يذهب سدى، فلنذهب إلى صناديق الاقتراع مرة أخرى ونجعل أصواتنا مسموعة مرة أخرى، دعونا نصوت لمرشحينا، دعونا نصوت لصالح نسائنا وأطفالنا مرة أخرى، ونضع ختمنا على راية التمثيل والخدمة في بدليس ونواحيها.

دعونا نحمي صناديق الاقتراع، دعونا نحشد بكل قوتنا ونفتح الباب لأيام أكثر إشراقا، عندما تذهب إلى صناديق الاقتراع، أطلب منكم أن تضعوا في حسبانكم الأسير إحسان أوغور، تذكروا صلاح الدين دميرتاش وكولتان كشاناك وأبنائكم الذين يقبعون في السجون، في هذه المناسبة أحيي الكرد والشعب الكردستاني وخاصةً شعب بدليس، وأهنئ مقاومتكم ونضالكم".