الحارس الشخصي لرئيس بلدية حزب العدالة والتنمية: أجبروني على تجارة المخدرات

أعلن المدعو س.ب. الحارس الشخصي لرئيس بلدية برواريه التابع لحزب العدالة والتنمية طيار أوزجان، أن أوزجان كان يقوم بتجارة المخدرات بسيارات البلدية.

أصبح طيار أوزجان من حزب العدالة والتنمية في العام 2014 رئيساً لبلدية برواريه في سيرت، وبات أوزجان مرة أخرى يتصدر جدول الأعمال مع الأنباء المتعقلة بالمخالفات والفساد، وشارك المدعو س.ب. الحارس الشخصي لـ طيار أوزجان الذي كان حارسه الشخصي لسنوات عديدة المقاطع المصورة لطاولة شرب المشروبات الكحولية حيث كان أوزجان والعديد من الأشخاص هناك، وتقدم طيار أوزجان شكوى ضد س. ب لدى النيابة العامة بعد مشاركته للمقاطع المصورة على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد كانت إفادات س.ب ضد الشكوى الجنائية ملفتة للانتباه.

وبحسب الخبر الذي أوردته قناة Halk-TV؛ أكد س.ب أنه اُعتقل لمدة خمسة أعوام لقيامه بتجارة المخدرات، لكنه ارتكب الجريمة باسم أوزجان وظل صامتاً لسنوات، وتابع س.ب، إن أوزجان كان فقيراً جداً قبل أن يصبح رئيساً للبلدية، ولكن وضع في غضون 10 سنوات جميع أقاربه في مؤسسات الدولة وأصبح هؤلاء الأشخاص مدراء بعد أن أصبح رئيساً للبلدية عام 2014، وأشار س.ب إلى أنه حتى أقارب أوزجان غير المقربين أخذوا نصيبهم من المناقصات.

وأضاف س. ب أن أوزجان سجل العديد من الشقق، والمحلات التجارية ومحطات الوقود في برواري بأسماء أقاربهم البعيدين وأجبر السيارات العامة على التزود بالوقود من محطات الوقود هذه.

كما واندلع خلال الانتخابات التي جرت في 31 آذار، شجار بين عائلتي أوزجان وبيلن وفقد أحد أفراد عائلة بيلين حياته في الشجار، وقد تم اعتقال إخوة أوزجان، لقمان وإسماعيل أوزجان وابن عمه محمد أوزجان بعد ارتكاب الجريمة.