أهالي ناحية تل حميس يقدمون واجب العزاء لذوي الشهيد نضال إبراهيم المحمد

قدّم أهالي ناحية تل حميس في إقليم الجزيرة، واجب العزاء لذوي عضو قوى الأمن الداخلي نضال إبراهيم المحمد، وعاهدوا بمواصلة مسيرة الشهداء النضالية.

توافد العشرات من أهالي ناحية تل حميس وأعضاء المؤسسات المدنية والأحزاب السياسية ووجهاء العشائر العربية، إلى قرية خويلة الرعديدات شمال الناحية؛ لتقديم واجب العزاء لذوي عضو قوى الأمن الداخلي نضال إبراهيم المحمد، الذي استشهد في 25 نيسان أثناء أداء مهامه في منطقة جنوب التابعة للناحية.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، ثم ألقى إداري مجلس عوائل الشهداء في تل حميس، حمزة المحمد، كلمة قال فيها: "نعزي أنفسنا قبل أن نعزي عائلة الشهيد، ونقول لكم عزاؤكم عزاؤنا، ونحن كلنا فخر واعتزاز بانضمام فقيدكم إلى قافلة الشهداء".

 وقال عضو مجلس الأعيان في إقليم الجزيرة، حسن الفرحان: "كل ما تخطط له المجموعات الإرهابية المدعومة من الأجندات الخارجية وفي مقدمتها دولة الاحتلال التركي، باءت بالفشل بسبب تضحيات أبنائنا الشهداء.

من جانبه، عاهد الإداري في قوى الأمن الداخلي فرحان السالم، جميع عوائل الشهداء بالانتقام للشهداء، وأن يكونوا الدرع المنيع الذي كان وما زال صخرة أمام الأعداء والمعتدين على أرضنا".

بدورهم، أشاد ذوو الشهيد نضال إبراهيم المحمد، بتضحيات الشهداء وعاهدوا بمواصلة مسيرتهم النضالية.

وانتهت المراسم بقراءة وثيقة الشهادة وتسليمها لذوي الشهيد، وسط الزغاريد وترديد "الشهداء خالدون"، "بالروح بالدم نفديك يا شهيد".