تستمر مناوبة العدالة بكل عزيمة

تم لفت الانتباه خلال مناوبة العدالة في العديد من المدن إلى فعاليات الإضراب عن الطعام للمعتقلين في السجون، وقد أكد أقارب المعتقلين بأنهم سيواصلون نضالهم ضد ضغوطات الدولة.

تستمر مناوبات العدالة التي انطلقت بالحرية الجسدية للقائد عبدالله أوجلان والحل الديمقراطي للقضية الكردية.

وان

تستمر الفعالية التي بدأتها جمعية مساعدة ودعم أسر المعتقلين والمحتجزين في وان في مبنى منظمة حزب الأقاليم الديمقراطي في المدينة في يومها الـ/80/ مرددين شعارات "عاش القائد آبو" و"عاشت مقاومة السجون"، حيث زارت منظمة حزب المساواة وديمقراطية الشعوب في ناحية وستان وأهالي حي جاليك المناوبة.

مرسين

تستمر مناوبة العدالة التي بدأتها جمعية دعم ومساعدة عوائل مفقودي مهد الحضارة في جوكوروفا في مبنى الجمعية بالدعم والمساندة، وزارت جمعية ميموزا النسائية المناوبة ورددوا دون توقف شعارات "المرأة، الحياة، الحرية" و"عاشت مقاومة السجون"، وقالت رئيسة الجمعية جيغدام غوكسوي: "نحن إلى جانبكم في نضالكم ضد الفاشية".

آمد

تستمر فعالية مناوبة العدالة التي بدأتها جمعية دعم ومساندة أسر السجناء والمعتقلين في آمد في مبنى منظمة حزب المساواة وديمقراطية الشعوب في ناحية ريزان في يومها الـ/80/، وارتدى الأشخاص المشاركين في المناوبة سترات كتبت عليها "العزلة جريمة ضد الإنسانية"، ودعت رمزية بيريل التي ساندت المناوبة من إنجلترا: "لنتحد ضد العزلة ونكسرها".

إيله

تستمر مناوبة العدالة في إيله التي بدأتها TUAY-DERفي يومها الـ/22/ في مبنى حزب الأقاليم الديمقراطية في المدينة، حيث ارتدى المشاركين في المناوبة سترات بيضاء كتبت عليها باللغة الكردية التركية "العزلة جريمة إنسانية"، بينما ذهب ممثلي الأحزاب السياسية والمؤسسات المدنية في المدينة لزيارة مناوبة العدالة، وتم التنويه في المناوبة إلى فعالية الإضراب عن الطعام في السجون.

إزمير

استلمت منظمات حزب المساواة وديمقراطية الشعوب في بايراكلي وكارا غلار مناوبة العدالة في إزمير التي بدأتها جمعية مساندة ودعم عوائل المعتقلين والمحكومين في وحركة المرأة الحرة، وقد تمت قراءة رسائل المعتقلين المضربين عن الطعام للنشطاء المشاركين في مناوبة العدالة خلال فعالية المناوبة في إزمير.

كارا باغ

تم زيارة مناوبة العدالة التي تستمر في مبنى حزب المساواة وديمقراطية الشعوب من قبل العديد من الأشخاص، ورددوا توقف شعارات "عاشت مقاومة السجون" و"سننتصر بالمقاومة" خلال الفعالية.