مناوبة العدالة: لن يتراجع الكرد إلى الخلف ويجب كسر العزلة عن إمرالي

وجه المشاركات في فعالية مناوبة العدالة المستمرة للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد أوجلان رسالة "لن يتراجع الكرد إلى الخلف، يجب رفع العزلة في إمرالي".

تواصل المشاركات في مناوبة العدالة فعالية مناوبة العدالة التي أُطلقت للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد عبدالله أوجلان، والحل للقضية الكردية".

إزمير

تستمر فعالية مناوبة العدالة التي بدأتها جمعية مساندة ودعم عوائل المعتقلين والمحكومين في إيجه وحركة المرأة الحرة في إزمير في مبنى منظمة حزب المساواة وديمقراطية الشعوب في ناحية بايراكليه في يومها الـ/45/، حيث ردد أقارب المعتقلين شعارات " عاشت مقاومة السجون" و " المرأة، الحياة، الحرية " خلال الفعالية.

تحدثت بريهان أوتاك من أمهات السلام في الفعالية وطالبت برفع العزلة المفروضة على القائد عبدالله أوجلان، كما طالبت أيضاً بإنهاء الظلم الممارس على الشعب الكردي مضيفة: "أن الشعب الكردي لن يتراجع أبداً، نطالب بالسلام والمساواة، تخلوا عن سياساتكم القذرة التي تمارسوها ضد أبناء الشعب الكردي، ليجلس السيد عبدالله أوجلان على الطاولة ويحققون السلام، وندعو من هنا الجميع؛ ليتصرفوا بوجدانهم وضمائرهم، ويعطوا صوت لمناوبة الأمهات، ليعرفوا بأننا نحن الأمهات إلى جانب أبنائنا، نحي المقاومة في السجون ونتمنى النصر للشعب الكردي".

واستمرت فعالية المناوبة بالزيارات.

آمد

تم مواصلة مناوبة العدالة في آمد في الساحة التي تم تنظيم احتفالية النوروز فيها.