قوات الدفاع الشعبي تعلن عن استهداف جرافة في سيدا

نفذ مقاتلو حرية كردستان عملية ضد جرافات لجيش الاحتلال التركي التي كانت تحاول تدمير خنادق الحرب في ساحة المقاومة في سيدا، بالقنابل اليدوية والأسلحة الفردية، ما أسفر عن استهداف جرافة وانسحابها من الساحة.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بخصوص العمليات التي نفذت والهجمات الاحتلالية التي شنتها دولة الاحتلال التركي، وجاء في نص البيان:

"منطقة زاب؛

في 9 شباط في ساعة 09:00 و 14:30، تدخلت قوات الكريلا في تحركات جرافات تابعة لجيش الاحتلال التركي التي كانت تحاول تدمير خنادق الحرب في ساحة المقاومة في سيدا بالقنابل اليدوية والأسلحة الفردية من مسافة قريبة، وبعد العملية انسحبت الجرافة التي تلقت ضربة قوية.

منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 7 شباط في الساعة 12:30، تدخل مقاتلو حرية كردستان في تحركات جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة النصف الآلية.

هجمات التي شنها جيش الاحتلال التركي؛

في 5، 6، 7، 8 و9 شباط، قصفت الطائرات الحربية التركي 13 مرة ساحة ديرشي، سهل كافيا، سيدار، تلة زنكل وتلة سيسر في منطقة كارى، 9 مرات ساحة المقاومة في تلة بهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، 7 مرات ساحة سنين ونهر لولان في منطقة خاكورك، 4 مرات ساحة المقاومة في الشهيد إبراهيم في منطقة زاب، 4 مرات ساحة سري متينا و بيشيل في منطقة متينا، مرة واحدة ساحة تلة سافاش في منطقة قنديل، أي بشكل إجمالي 38 مرة.

في 7 و 8 شباط، قصفت المروحيات الهجومية وادي لولان في منطقة خاكورك".