كريلا-TV تبث بـ 70 دقيقة المشاهد المصورة للعملية الثورية!

بثت قناة كريلا-TV بـ 70 دقيقة المشاهد المصورة للعملية الثورية للشهيد هلمت درالوك، ويُظهر أن مقاتلو الكريلا يدخلون الواحد تلو الآخر إلى مواقع الجنود ويدمرونها، فيما تم القضاء على 61 جندياً من جنود الاحتلال في العملية، وتوجهت الكريلا نحو 20 جثة.

بثت قناة كريلا-TV بـ 70 دقيقة المشاهد المصورة للعملية الثورية للشهيد هلمت درالوك، التي نُفذت بتاريخ 12 كانون الثاني المنصرم في ساحة المقاومة بتلة آمدية في منطقة الشهيد دليل غرب زاب.

 

وكان المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي (HPG) قد أفصح بشأن العملية الثورية عن هذه المعلومات التالية:  

تم القضاء على 61 جندياً من جنود الاحتلال، وتوجهت الكريلا نحو 20 جثة  

أسفرت العملية الثورية لمقاتلي ومقاتلات كريلا حرية كردستان عن مقتل 61 جندياً للاحتلال التركي، في حين توجهت الكريلا نحو 20 جثة لجنود الاحتلال.

الأدوات والمعدات المدمرة

أضرمت قوات الكريلا النار في 6 مناطق سكنية تابعة للمحتلين، 3 حاويات، 11 موقعاً، موقعين لوجستيين، موقع للذخيرة، نظام اتصالات، مولد كهربائي، نظام رادار، نظام كاميرات مراقبة عادية، نظم كاميرات مراقبة حرارية، سلاحين من نوع  A4، سلاحين قاذفين للقنابل ذو بكرة كبيرة، و8 هواتف محمولة للاحتلال ودمرتهم. 

المعدات التي تم الاستيلاء عليها

7 أسلحة فردية من طراز MPT-55، 250 طلقة لسلاح من طراز MPT-55، 4 قاذفات قنابل طبلية، قاذفة قنابل يدوية، سلاحين نصف آلية من طراز BKC، 200 طلقة لسلاح نصف آلي من طراز BKC، 5 مناظير حرارية، 7 مناظير ليلية، سلاحين ليزرين، وأيضاً تم الاستيلاء على 5 مناظير للأسلحة، جهاز تصويب سلاح، جهازين للاتصال وبطارية احتياطية، جهازين إضاءة، سكينين، 3 قنابل دخانية، 5 بطاريات منظار حراري، 3 سترات مدرعة هجومية، سترتين عسكرية وسماعتيّن رأس.