مجلس منبج العسكري يكشف حصيلة 24 ساعة لقصف الاحتلال التركي ومرتزقته على مقاطعة منبج

قصف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته 13 قرية في ريف مقاطعة منبج، بـ 8 صواريخ موجهة، و3 غارات جوية بالمسيرات، وعبر 3 مسيرات انتحارية.

نشر المركز الاعلامي لقوات مجلس منبج العسكري حصيلة هجمات الاحتلال التركي ومرتزقته على ريف منبج، خلال الـ24 ساعة الماضية، عبر بيان.

جاء في بيان المركز الإعلامي لقوات مجلس منبج العسكري "لا يزال الاحتلال التُّركيّ ومرتزِقته يواصلون عدوانهم على مختلف مناطق شمال وشرق سوريّا، عبر استهداف منشآت البُنية التَّحتيَّة والخدميَّة والقرى والمدن الآهلة بالسُكّان".

واشار البيان إلى "استخدام الاحتلال التركي جميع صنوف الأسلحة بما فيها الطيران الحربيّ والمُسيَّر، متسبّباً في سقوط عشرات الشُّهداء والجرحى جُلُّهم من المدنيّين وبينهم أطفال ونساء وكبار في السِنِّ".

ولفت البيان إلى استهداف الاحتلال التركي " 13 قرية في أرياف منبج الشمالية والغربية والشمالية الشرقية باستخدام الصواريخ الموجهة 8 مرات، والطيران المسير 4 مرات والمسيرات الانتحارية 3 مرات".

ووفق البيان، أدى القصف على قرية البنية شمال شرق منبج إلى "تدمير كامل في أحد منازل سُكّان القرية، ولاستشهاد الطفلة فرح البرهو 11 عاماً، وإصابة كُلٍّ من الطفلين عبد الرَّحمن البرهو 13 عاماً، وسمير البرهو 8 أعوام".

ونوّه بيان المجلس العسكري لمنبج إسقاط مسيرتين انتحاريتين للاحتلال التركي خلال تلك الفترة، كما أكد على استمرارهم في التصدي والرد على جميع الهجمات.