اهالي الشدادي يقدمون واجب العزاء لذوي الشهيد دلكش عدنان

توجه، اليوم، أهالي مدينة الشدادي في مقاطعة الجزيرة، إلى خيمة عزاء الشهيد دلكش عدنان، الاسم الحقيقي حمزة محمد الحاج صقر، التي نُصبت أمام منزل أسرته في مدينة الشدادي، لتقديم واجب العزاء.

ورفع المعزون أثناء توجههم صور الشهيد دلكش عدنان، وأعلام مجلس عوائل الشهداء، ورددوا الشعارات التي تمجّد الشهداء وتحيي مقاومة قوات الدفاع الشعبي (الكريلا).

واستشهد المقاتل في قوات الدفاع الشعبي دلكش عدنان، في منطقة زاب في مناطق الدفاع المشروع بجنوب كردستان، أثناء التصدي لهجمات جيش الاحتلال التركي في 25 حزيران 2024.

وبعد وصول المعزين لخيمة العزاء، والوقوف دقيقة صمت، تحدثت عضوة مجلس عوائل الشهداء في شمال وشرق سوريا آيات الابراهيم، وقالت: "انضم الشهيد حمزة إلى صفوف الكريلا، ونضال تحت فكر وفلسفة القائد عبد الله أوجلان ونهج الشهداء".

عضو مجلس عوائل الشهداء في مدينة الشدادي عوده الحسين، أوضح بدوره: "بكل فخر واعتزاز نقف اليوم لنعزي عائلة الشهيد حمزة، المقاتل في قوات الدفاع الشعبي (الكريلا)، هؤلاء الأبطال الذين وقفوا ضد أشرس عدو ألا وهو دولة الاحتلال التركي، التي تنتهج كل الأساليب لإذلال الشعوب التي تريد الحرية والاستقلال".

الإداري في حزب الاتحاد الديمقراطي فاضل الأحمد، أوضح أن شعب المنطقة ينعم بالأمن والاستقرار بفضل تضحيات الشهداء.

وانتهت مراسم العزاء بقراءة وثيقة الشهادة وتسليمها لذوي الشهداء دلكش عدنان، وسط الشعارات التي تمجّد الشهادة والشهداء.