تشييع  جثمان المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية احمد عقيل الشيخ الى مثواه الاخير في الشدادة

تم تشييع جثمان المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية (قسد) أحمد عقيل الشيخ الذي استشهد إثر هجوم جوي في 6 تشرين الثاني، الى مثواه الأخير.

توجه الأهالي من امام مجلس عوائل الشهداء في الحسكة الى مقبرة الشهداء في الشدادة التابعة لمقاطعة الحسكة لتشييع جثمان المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية (قسد) أحمد عقيل الشيخ.

وشارك كل من اعضاء المؤسسات العسكرية والمدنية في الناحية في مراسم التشييع. كما تم تنظيم عرض عسكري.

وبعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تقدمت عضوة مجلس عوائل الشهداء في الشدادة زهرة الاحمد بالتعازي لعائلة الشهيد قائلة: "إن نضال ومقاومة الأهالي في المنطقة ستقضيان على الاحتلال، المرتزقة والخلايا النائمة. سنحرر أراضينا، وسنضمن أمن واستقرار المنطقة."

ودعت زهرة الشعوب في شمال وشرق سوريا للاتحاد والالتفاف حول قوات سوريا الديمقراطية (قسد) للقضاء على كافة أشكال الإرهاب وتحرير أراضينا.

فيما تحدث القيادي في قوات سوريا الديمقراطية كاظم حسكة حول مقاومة الشهداء ودورهم في حماية إنجازات الشعب في المنطقة وقال: "مهما تحدثنا عن بسالة الشهداء لا يمكن ان نوافيهم حقهم. ولكن عن طريق الدفاع عن الإنجازات سنخلص لتضحياتهم."

وعاهد كاظم حسكة الشعب في شمال وشرق سوريا بأنهم سيسيرون على خطى الشهداء، وسيحمون أراضيهم وسيضمنون امن واستقرار المنطقة.

وفي الختام قرأت عضوة مجلس عوائل الشهداء في شدادة عبير النزال وثيقة الشهيد وسلمتها لعائلة الشهيد وتم دفن جثمان الشهيد الى مثواه الأخير في الشدادة.