قوات الكريلا تحقق إصابات مباشرة في إحدى مروحيات الاحتلال

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني (HPG)، بياناً إلى الرأي العام حول آخر العمليات النوعية التي نفذتها قوات الكريلا ضد جيش الاحتلال التركي.

وقال المركز في بيانه إن قوات الكريلا استهدفت مروحيتين عسكريتين تابعتين للاحتلال التركي في ساحة ورخلي بمنطقة زاب وتمكنت من تحقيق إصابات مباشرة في إحدى المروحيات مما أضطرهم إلى الانسحاب من المنطقة فوراً.

وجاء في نص البيان:

حملة صقور زاغروس الثورة في منطقة زاب

في الثاني والعشرين من تموز الجاري وفي فترة منتصف الليل، استهدفت قواتنا مروحيتين لجيش الاحتلال التركي في ساحة ورخلي بمنطقة زاب، عبر تكتيكات الحرب الحديثة. وتمكنت قواتنا من تحقيق إصابات في إحدى المروحيتين وعلى إثره أجبرت المروحيتان على الانسحاب من المنطقة فوراً.

وفي الثاني والعشرين من تموز الجاري وفي الفترة الممتدة بين الساعة العاشرة ليلا والحادية عشر ليلا، قصفت مروحيات الاحتلال التركي ساحة حرف تـ في منطقة زاب.

وفي الثالث والعشرين من تموز الجاري وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت كردستان، استهدفت قواتنا كاميرا مراقبة تابعة للاحتلال التركي في ساحة جيلو الصغير وتمكنت من تدميرها.

وفي الثالث والعشرين من تموز وفي فترة منتصف الليل، قصفت قوات الاحتلال التركي بالقذائف والصواريخ الأنفاق العسكرية في ساحة ورخلي بمنطقة زاب مما أدى إلى نشوب حرائق في محيط الساحة وهي لا تزال مشتعلة حتى الآن. وفي نفي اليوم صباحاً في تمام الساعة التاسعة وعشر دقائق، قصفت طائرات الاحتلال الحربية منطقة جمجمو بمنطقة زاب.

وفي الثالث والعشرين من تموز وفي فترة منتصف الليل، شهدت ساحات بانيستا، تابورا عربان ومرفانوس حركة مكثفة لمروحيات الاحتلال التركي.

واليوم السبت الموافق 24 تموز عام 2021 وفي تمام الساعة التاسعة وعشر دقائق صباحاً، قصفت طائرات الاحتلال الحربية كهف الجرحى في منطقة زاب وبعدها بدقائق قليلة منطقة كونيشكا؟

ولم تسفر عمليات القصف الجوي والاستهدافات المدفعية والصاروخية عن أي خسائر في صفوف قواتنا.