قوات الدفاع الشعبي: مقتل ثلاثة جنود لجيش الاحتلال التركي

قتل ثلاثة من جنود جيش الاحتلال التركي خلال عمليات الكريلا، وقصف الاحتلال ستة مرات ساحات المقاومة بالقنابل المحظورة .

وهذه هي المعلومات التي جاءت في بيان المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي (HPG) :

"أسفرت عمليات قواتنا عن مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال التركي .

قصف جيش الاحتلال التركي ساحات المقاومة ستة مرات بالقنابل المحظورة ، وأحرق الاحتلال المواد البلاستيكية والإطارات في خنادق الحرب للشهيد فلات في ساحة المقاومة في سيدا، وأرسلت الدخان السام عبر المضخات إلى خنادق الحرب ، كما قصف جيش الاحتلال التركي في نفس الوقت ساحات المقاومة 4 مرات بالطائرات الحربية، 26 مرة بالمروحيات الهجومية، وعشرات المرات بالمدافع والدبابات وقنابل الهاون  والأسلحة الثقيلة.

معلومات عن العمليات والهجمات  :

ضمن إطار الحملة الثورية لصقور زاغروس في منطقة زاب:

- في 14 تشرين الثاني الساعة 06:40 نفذت فرقنا المتحركة عملية قنص ضد الاحتلال في ساحة المقاومة للشهيد عادل في جمجو، وأسفرت عن مقتل جندي من جيش الاحتلال .

- في 14 تشرين الثاني الساعة 11:40 ، استهدفت قواتنا المتحركة بالأسلحة الثقيلة جنود الاحتلال عندما كانوا يحاولون التسلل إلى خنادق الحرب للشهيد سرخبون في ساحة المقاومة في جمجو ، وأسفرت عن مقتل اثنين من جنود الاحتلال .

- في 14 تشرين الثاني استهدفت قواتنا المتحركة ثلاث مرات بالأسلحة الثقيلة جنود جيش الاحتلال التركي حول خنادق الحرب للشهيد أكر في ساحة المقاومة في سيدا.  

هجمات جيش الاحتلال التركي بالقنابل المحظورة والأسلحة الكيماوية :

- في 14 تشرين الثاني قصفت خنادق الحرب للشهيد سيبان في ساحة المقاومة في تلة أمدية أربع مرات ، وخنادق الحرب للشهيد جكدار والشهيد يونس في ساحة المقاومة في تلة جودي مرتان ، بالقنابل المحظورة.

- في 14 تشرين الثاني الساعة 16:00 ، أحرق جنود جيش الاحتلال التركي المواد البلاستيكية والإطارات في خنادق الحرب للشهيد فلات في ساحة المقاومة في سيدا، وأرسلت الدخان السام عبر المضخات إلى خنادق الحرب.

هجمات جيش الاحتلال التركي :

- في 14 تشرين الثاني، قصفت ساحات دريه هرج، قرية سيدار ووادي مرانى في كارى وساحة المقاومة في جمجو أربعة مرات بالطائرات الحربية .

- في 14 تشرين الثاني، قصفت ساحات المقاومة للشهيد فدكار، تلة أمدية، تلة جودي وتلة أف أم 26 مرة بالمروحيات الهجومية.

- في 14 تشرين الثاني، قصفت ساحات المقاومة في جمجو، تلة اف أم وتلة أمدية عشرات المرات بالمدافع والدبابات وقذائف الهاون والأسلحة الثقيلة .

- في 14 تشرين الثاني، حاول جيش الاحتلال التركي تدمير خنادق الحرب للشهيد سرخبون في ساحة المقاومة في جمجو بالجرافات ".