وحدات الحماية: مقتل جنود أتراك ومرتزقة في عفرين  

قالت وحدات حماية الشعب إن مقاتليها نفذوا عمليات في عفرين، أدت إلى مقتل عدد من المرتزقة وجنود أتراك. 

أصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب، بياناً للرأي العام، كشف خلاله  عن حصيلة عدد من عملياتهم التي  نفذت في عفرين، وأكدت مقتل ثلاثة جنود أتراك و8 مرتزقة 
وجاء في البيان:
"في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين، تواصل قواتنا تنفيذ العمليات العسكرية ضد الاحتلال التركي ومرتزقته في المنطقة.
بتاريخ 5 كانون الأول الجاري، نفذت وحداتنا عملية عسكرية استهدفت مقراً لتمركز جنود الاحتلال التركي بين ناحية شرا وناحية شيراوا، حيث نشبت على إثرها اشتباكات بين قواتنا وجنود الاحتلال، قُتل فيها ثلاثة جنود أتراك.
خلال الاشتباكات، استشهد أحد مقاتلينا بعدما أبدى مقاومة بطولية ضد جنود الاحتلال التركي، وسوف يتم الإعلان عن سجل الشهيد إلى الرأي العام فيما بعد.
بتاريخ 6 كانون الأول الجاري، نفذت وحداتنا عملية عسكرية ضد مرتزقة "السلطان مراد" في مركز ناحية راجو، حيث قُتل خلالها مرتزق، وجرح آخر.
وكنا قد ذكرنا بتاريخ 3 كانون الأول في بيان سابق، بأن وحداتنا قد استهدفت عربة عسكرية في إحدى مقرات مرتزقة ما يسمى "أحرار الشام" في مركز ناحية جندريسة بتاريخ 2 كانون الأول الجاري، وتم تدمير العربة ومقتل ستة مرتزقة وإصابة ثمانية آخرين بجروح معظمها خطيرة، حيث تم تأكيد مقتل مرتزق آخر فيما بعد متأثراً بجروح أصيب بها خلال العملية".