الهلال الاحمر الكردي يدين الهجمات التي يشنها الاحتلال التركي على شمال سوريا

ندد الهلال الاحمر الكردي الهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي ضد روج افا ودعا المنظمات الاغاثية الدولية الحد من هذه الهجمات.

اصدر الهلال الاحمر الكردي بيانا كتابيا ندد فيها الهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي ضد روج افا وقالت: "ندعو المجتمع الدولي والمنظمات الاغاثية الدولية الوقوف في وجه الهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي ضد روج افا والحد من الاحتلال".  

حيث جاء في البيان: "إن الدولة التركية ومرتزقتها لا يفقهون موازين الحرب ولا يتصفون بالأخلاق، حيث يستهدفون المدنيين من نساء واطفار وعجز. 

تقوم دولة الاحتلال التركي ومرتزقتها بقصف المدنيين وهذا يعد منافي للأخلاق، لهذا نستنكر وندين هذه الهجمات التي تشنها تركيا ومرتزقتها ومن واجب المجتمع الدولي الوقوف بجانب الشعب في روج افا؟.

وستقوم منظمة الهلال الاحمر الكردي بواجبها على اكمل وجه وستقدم جميع امكانياتها من اجل الشعب في روج افا وتقديم المساعدات الانسانية لهم.

وعلى المنظمات الاغاثية الدولية النضال ضد هذه الهجمات الوحشية. لهذا نناشد المجتمع الدولي والمنظمات الاغاثية، تحديد موقفا ضد الهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي على مناطق روج افا والوقوف في وجه هذا الاحتلال الغاشم".