قوّات سوريا الديمقراطيّة تكشف حصيلة العمليّات القتالية خلال ال24 ساعة الماضية

أصدرت قوّات سوريا الديمقراطيّة، اليوم الأربعاء (6 تشرين الثاني)، بياناً كشفت فيه حصيلة العمليّات القتالية خلال ال24 ساعة الماضية، مشيرة إلى مقتل عدد من مرتزقة الاحتلال التركي خلال اشتباكات بريفي تل تمر وسرى كانيه (رأس العين).

وجاء في نصّ البيان: 

"تل تمر

لا يزال هجوم جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية وبالأسلحة الثقيلة والطائرات المسيّرة على قرى تل تمر مستمراً. في خرق لوقف إطلاق من قبل الجيش التركي وفصائله الإرهابية، حيث استهدف جيش الغزو التركي وبالطائرات المسيرة والأسلحة الثقيلة عشرات المرات قرى مناجير وأحرص وعريشة. قواتنا وضمن حق الدفاع المشروع ردت على الهجمات واستهدفت الفصائل الإرهابية مع الجيش التركي في قريتي احرص والمناجير. وفي محصلة الاشتباكات قتل ١٢ مرتزق على الأقل.

زركان/أبو راسين

رداً على هجمات جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية على قرى غشيم وزركان، قامت قواتنا باستهدافهم، وفي المحصلة قتل ٩ من المرتزقة كما تم تدمير دبابة وإعطاب عربة BMB.

عين عيسى

قصف جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية بالقذائف والدبابات قريتي كنطري وشركراك، لكن قواتنا ردت على الهجمة وعلى إثرها نشبت اشتباكات قوية. في محور آخر وفي ساعات بعد الظهيرة هاجمت الفصائل الإرهابية مدعومة بالدبابات التركية منطقة الناصرية مما أدى لنشوب حرب طاحنة قتل خلالها ٦ مرتزقة وجرح العديد منهم .

وفي محصلة هذه الاشتباكات قتل أكثر من ٢٧ من المرتزقة وتم تدمير دبابة وإعطاب عربة BMB.

في هذه المقاومة البطولية، ارتقى ١٤ من مقاتلينا إلى مرتبة الشهادة وجرح ١٣ آخرون".