أهالي عفرين والشهباء يستنكرون الاحتلال التركي لعفرين

نظم المئات من أهالي عفرين والشهباء المقيمين في قرية تل سوسين، اليوم الثلاثاء، مظاهرة حاشدة تنديداً واستنكاراً بالاحتلال التركي لمدينة عفرين.

وخرجت المظاهرة تحت شعار "الوطن وطننا ولا للاحتلال العثماني الجديد"  شارك فيها المئات من أهالي عفرين والشهباء مستنكرين الاحتلال التركي لمدينة عفرين حاملين صور لشهداء مقاومة العصر ولافتات تندد بالاحتلال التركي ومرتزقته لمدينة عفرين. 

وبدأت المظاهرة في قرية تل سوسين بترديد الشعارات الرافضة للاحتلال التركي وتحيي  مقاومة العصر وصولاً إلى مخيم العصر "سردم " وهناك تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

ومن ثم ألقت هيفي سليمان كلمة باسم مجلس عوائل الشهداء قدمت فيها التحية لأرواح جميع الشهداء، وقالت: "أيها الشعب ها قد أصبح للقائد أوجلان عشرون عاماً يقاوم من أجل شعبه في سجن إمرالي ويفتح الطريق الصحيح للحرية والديمقراطية كما هو الحل لجميع الشعوب في  الشرق الأوسط " مؤكّدة على مواصلة المقاومة في الشهباء حتى "تتحرّر عفرين ويعود أهلها إليها".

واختتمت المظاهرة بقراءة بيان باسم زوجات الشهداء  استنكروا فيه الاحتلال التركي لمدينة عفرين وأظهروا بأنهم سيسيرون على خطى شهدائهم حتى أخر نفس في صدورهم وقرا البيان باللغتين الكردية والعربية  من قبل أعضاء مجلس عوائل الشهداء شرفين رفعت وزكية عبد المنعم.