حركة الثورة المتحدة للمرأة تدعو للانتفاض في 1 أيار ضد النظام الرأسمالي

دعت حركة الثورة المتحدة للمرأةللانتفاض في يوم 1 أيار ضد النظام الرأسمالي الذكوري المهيمن.

نشرت اللجنة العامة لحركة الثورة المتحدة للمرأة بيان بمناسبة 1 أيار عيد العمال العالمي واستذكرت بكل تقدير واحترام شهداء 1 أيار وعاهدوا على مواصلة إحياء ذكراهم في نضال حرية المرأة.
هذا وأشير في بيان اللجنة العامة للحركة ان النظام الرأسمالي الذكوري المهيمن يعمق الأزمات ضد نظام الكفاح للشعب وقيل:" إن غضب المرأة وحشد الشعب جاهز لينفجر مثل البركان ضد هذا الوضع، باختصار أصبح البحث والطلب لعالم جديد أعمق وأقوى، وكما هو الحال دائماً تعاني المرأة من أخطر عواقب الأزمة الاقتصادية والسياسية في منطقتنا وفي العالم أجمع، إن استغلال جهد المرأة حيث يُنظر إليه على أنه لا قيمة له، يصبح أكثر تعمقاً يوما بعد يوم مع الأزمة الاقتصادية، ولكن اليوم كيوم امس يستمر نضالنا ضد رأس المال والسلطة الذكورية بالرغم من كل صعوباته، نحن ننتفض ضد سياسات الهجمات الممنهجة التي تنتهجها الحكومة الفاشية المعادية للمرأة والكدح وتعطي دوراً للمرأة.

وكما دمرنا معًا الحواجز في 8 آذار رغم كل القيود فإننا نعلم أن قوتنا تأتي من نضالنا وتنظيمنا المشترك، وسندمره بانتفاضنا في 1 أيار! 1 من أيار هو رمز النضال ضد النظام الرأسمالي الذكوري المهيمن، يجب علينا أن نحول جميع الساحات وخاصة ساحة تقسيم لجبهات المقاومة وتصعيد النضال ضد استغلال الجهد، الجسد، قتل النساء، الجنس، التمييز، الفقر، الحرب الإمبريالية والاحتلال.

نستذكر بكل تقدير واحترام عموم شهداء 1 أيار وخاصةً المقاتلات اللواتي خلقن النضال بأرواحهن وجلبن به إلى يومنا هذا، ونجدد عهدنا في مواصلة إحياء ذكراهم في حرب حرية النضال".