وحدات حماية الشعب: تنفيذ عملتين نوعيتين ضد المرتزقة في عفرين

نفذت وحدات حماية الشعب عمليتين نوعيتين، أمس الأربعاء، ضد مرتزقة جيش الاحتلال التركي في ناحيتي جندريسه وشيه بعفرين، أسفرتا عن مقتل 4 من عناصر المرتزقة، وإصابة 3 آخرين بجروح، بالإضافة إلى تدمير آلية عسكرية، والاستيلاء على أسلحة.

أصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب، اليوم الخميس، بياناً كتابياً للرأي العام كشفت من خلاله عن تفاصيل وحصيلة عمليتين نوعيتين نفذتهما وحدات الحماية ضد مرتزقة جيش الاحتلال التركي، أمس، في عفرين.
وجاء في نص البيان:

"في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين، نفذت وحداتنا عمليتين نوعيتين استهدفتا مرتزقة الدولة التركية في كل من قرى ناحية جنديرس وشيه.

بتاريخ 19 أيلول الجاري نفذت وحداتنا عملية ضد آلية عسكرية تقل عدداً من مرتزقة أحرار الشام على الطريق الواصل إلى قرية غزاوية التابعة لناحية جنديرس، حيث تم تدمير الآلية ومقتل مرتزقين اثنين إضافة إلى جرح ثلاثة آخرين بجروح بليغة. وتم توثيق أسماء المرتزقين القتيلين وهما كل من: إبراهيم الربيع من حماة ، وعطا الموسى من حماة.

وفي التاريخ ذاته، نصب مقاتلونا كميناً لاثنين من مرتزقة ما يسمى بلواء الوقاص على الطريق الواصل إلى قرية هيكجة التابعة لناحية شيه، حيث قتل مرتزقان وتم الاستيلاء على سلاحهما نوع كلاشينكوف".