وحدات حماية الشعب تكشف سجل اثنين من مقاتليها

كشف المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب سجل المقاتلة في وحدات حماية المرأة برفين أمد، والتي استشهدت أثناء مشاركتها في حملة عاصفة الجزيرة، وسجل المقاتل في وحدات حماية الشعب شرفان جودي والذي استشهد نتيجة حادث سير في ناحية عامودا.

أفاد المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب أن المقاتلة في وحدات حماية الشعب برفين أمد استشهدت أثناء مشاركتها في حملة عاصفة الجزيرة، والمقاتل شرفان جودي استشهد نتيجة حادث سير في ناحية عامودا.

وجاء في نص البيان:

بتاريخ 12 تشرين الأول استشهدا اثنين من مقاتلينا الذين كانوا على رأس عملهم، في مدينة عامودا التابعة لمقاطعة الجزيرة، وحملة عاصفة الجزيرة.

بتاريخ 12 تشرين الأول في إطار حملة عاصفة الجزيرة (دحر الإرهاب) بقيادة قوات سوريا الديمقراطية والتي تشارك فيه قواتنا بشكل فعال في قرى دير الزور، وفي المناطق التي تم تحريرها من الإرهاب والتي ما زالت الاشتباكات فيها مستمرة. وبتاريخ 2 تشرين الأول اندلعت اشتباكات عنيفة في قرية باغوز بين قواتنا وإرهابيي داعش، حيث أصيبت مقاتلتنا برفين أمد بعد مقاومة بطولية في تلك الاشتباكات، ورغم كل المحاولات الجادة إلا أن المقاتلة برفين أمد كانت أصيبت بجروح بليغة، وفي تاريخ 12 تشرين الأول وصلت الى مرتبة الشهادة.

سجل الشهيدين كالتالي:

الاسم الحركي: برفين أمد

الاسم والنسبة: ياسمين عارف

اسم الأم: مريم

اسم الأب: محمد

مكان الولادة: عفرين

مكان وتاريخ الاستشهاد: مقاطعة الجزيرة / 12 تشرين الأول 2018

***

الاسم الحركي: شرفان جودي

الاسم والنسبة: عبد الرزاق عيسى

اسم الأم: خنسة

اسم الأب: محمود

مكان الولادة: عامودا

مكان وتاريخ الاستشهاد: عامودا / 12 تشرين الأول 2018

وفي ذكرى الشهيدة برفين والشهيد شرفان نستذكر جميع شهدائنا الاحرار بكل إجلال وأكرام و نعزي ذوي الشهداء وجميع شعوبنا الوطنية وفي إطار حملتنا نجدد عهدنا في القضاء على الإرهاب.