هولير: تواصل حملات الإضراب عن الطعام

دخلت حملة الإضراب عن الطعام الذي بدأت في مدينة هولير تنديداً بالعزلة المفروضة على القائد الكردي عبد لله اوجلان في يومها ال 13، وستكمل المجموعة 17 اليوم هذه الحملة.

تتواصل حملة الإضراب عن الطعام تنديدا بالعزلة المفروضة على القائد الكردي عبد لله اوجلان ودعماً لمقاومة البرلمانية في حزب الشعوب الديمقراطي(HDP) والرئيسة المشتركة لمنظومة المجتمع الديمقراطي(KCD) ليلى كوفن بقيادة الممثلة لحزب الشعوب الديمقراطي(HDP) في جنوب كردستان في يومه 31 .

وتكمل المجموعة 17، المكونة من الكتاب ووطنيو مدينة هولير، هذه الحملة اليوم.

تحدث باسم المجموعة الجديدة كاوا نادر قائلا: "نحن وطنيو مدينة هولير ندعم مقاومة ليلى كوفن في سجنها وندين العزلة المفروضة على القائد أوجلان. وبحملتنا هذه التي نقيمها في مركز حزب الشعوب الديمقراطي نظهر دعمنا ومساندتنا لجميع حملات الإضراب عن الطعام التي قام بها رفاقنا في كافة الأماكن".

وأضاف نادر "لقد تم اعتقال قائد الحرية عبد الله أوجلان في عام 1999 وتم تسليمه للدولة التركية عن طريق عدة دول كبيرة. ويجب على جميع الذين ينادون بالحرية من خلال القانون الدولي التواصل بشكل جدي من أجل القائد، لكن ما نجده على أرض الواقع يدل على عكس ما يدعون ويفرضون عليه عزلة شديدة".

وأكد نادر: "نحن وطنيو مدينة كركوك نشدد على إنهاء العزلة المشددة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد لله أوجلان و تحريره بشكل فوري وسريع".