منظومة المجتمع الكردستاني: كفاحنا مستمر حتى تحقيق حرية القائد أوجلان.

قالت منظومة المجتمع الكردستاني (KCK) أن نهج الحرية والمقاومة والنضال مستمر حتى تحقيق الحرية للقائد أوجلان وللشعب الكردي، مشيرة إلى أن جميع مقاتلي الكريلا وأعضاء حركة الحريةوالفعاليات في ستراسبورغ يواصلون أنشطتهم وفعالياتهم بكل إرادة وتصميم لتحقيق أهدافها.

 قالت منظومة المجتمع الكردستاني (KCK) أن نهج الحرية والمقاومة والنضال مستمر حتى تحقيق الحرية للقائد أوجلان وللشعب الكردي، مشيرة إلى أن جميع مقاتلي الكريلا وأعضاء حركة الحرية والفعاليات في ستراسبورغ يواصلون أنشطتهم وفعالياتهم بكل إرادة وتصميم لتحقيق أهدافها.

أكدت الرئاسة المشتركة للهيئة التنفيذية لمنظومة المجتمع الكردستاني (KCK) خلال بيان لها على التزامها بالأهداف التي تتجلى في تحقيق الحرية للشعب الكردي والقائد أوجلان.

وكان نص البيان كالتالي:

"لا يزال شعبنا في أوروبا على مدار 8 أعوام يتناوبون أمام البرلمان الأوروبي في ستراسبورغ من أجل حرية القائد أوجلان؛ نتوجه بالتحية والتهنئة لشعبنا وأصدقائه الذين يقومون بأحد أطول الفعاليات في العالم دون توقف أو تقصير، وهذا يدل على مدى إرادة شعبنا في أوروبا وتصميمه على الاستمرار في النضال من أجل حرية القائد أوجلان، هذه الإرادة التي يتحلى بها شعبنا، ستجلب الحرية للقائد بكل تأكيد في وقت ليس ببعيد.

بإمكاننا القول أن شعبنا في أوروبا قد شاركوا جميعهم في فعالية ستراسبورغ على شكل مناوبات خلال الفترة الممتدة لثمانية أعوام، وأظهرت هذه الفعالية للعالم أجمع أن هذا الشعب يختار القائد أوجلان، قائداً له.

إن مدى التقدير والوفاء والحب الذي أظهره الشعب الكردي للقائد أوجلان على مر الأعوام 21 الماضية، لم يشهد العالم مثيلاً لمثل الوفاء والحب لأي قائد سياسي. وكان هذا موقف شعبنا هذا حاسماً في إضاعة الفرصة على المؤامرة والمتآمرين، وهذا الارتباط والالتزام من شعبنا منحت حركة الحرية المزيد من الروح المعنوية العالية والتسلح بروح النضال على درب الحرية.

إن حركة الحرية ومقاتلي الكريلا الفدائيين، أصبح لهم 21 عاماً يناضلون ويقاومون ويضحون من أجل أداء واجباتهم ومهامهم تجاه الشعب والقائد أوجلان، واستمرارية شعبنا بالالتزام والالتفاف حول حركة الحرية والقائد أوجلان، هي ضمانة استمرار وديمومة المقاومة.

جميع مقاتلي الكريلا وأعضاء حركة الحرية والمشاركين في فعاليات ستراسبورغ، سيواصلون مقاومتهم ونضالهم وأنشطتهم وفعالياتهم بكل إرادة وتصميم حتى تحقيق الحرية للشعب الكردي والقائد أوجلان.

مع نضال شعبنا في الأجزاء الأربعة من كردستان، ستحقق الحرية للقائد أوجلان وللشعب الكردي والكردستاني.

ونتوجه بالتحية والتقدير لجميع أبناء شعبنا وأصدقائهم في أوروبا، الذين ظلوا داوموا على في مناوباتهم لأجل الحرية في ستراسبورغ على مدار 8 أعوام، ونتعهد بهزيمة جميع المتآمرين في السنة الثانية والعشرين للمؤامرة الدولية الغادرة."