مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني-أوروبا يواصل حملاته التوعويّة للوقاية من وباء كورونا

يواصل مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني-أوروبا KCDK-E جهوده لتوعية الناس من تفشّي فيروس كورونا المستجد من خلال حملات على وسائل التواصل الاجتماعي تشرح فيها أخطار الفيروس وسبل الوقاية منه.

ونشرت الفرق الصّحية التابعة للمنظومة محتويات باللغة الكرديّة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأرسلتها للأحزاب الكردستانيّة وأيضاً باللغة التركيّة وأرسلتها للقوى الديمقراطيّة الثوريّة التركيّة لنشرها بهدف توعية الناس من مخاطر تفشّي فيروس كورونا إلى جانب سبل الوقاية منه والتدابير التي يتوجّب اتّخاذها لمواجهته.

وقالت منظومة المجتمع الديمقراطي الكردستاني-أوروبا، في بيان نشرته على موقعها الرسمي، إنّ فرقها الطبّية والصّحية "نشرت عدّة محتويات على حساباتها غبر موقعي فيس بوك وتويتر باللغات الكرديّة (الكرمنجيّة والسورانيّة)، التركيّة، الإنكليزيّة، الألمانيّة والفارسيّة".

كما أشارت المنظومة إلى أنّها ستخصّص فترات للبثّ المباشر عبر تلك المواقع للتواصل مع متابعيها والردّ على تساؤلاتهم "المتعلّقة بسبل الوقاية من الفيروس وكيفية الحصول على المساعدات اللازمة إذا تطلّب الأمر، بالإضافة إلى عرض ندوات توعويّة تستضيف فيها أطبّاء أخصّائيين للحديث حول فيروس كورونا المستجد بشكل منهجيّ علمي".

حسابات المنظومة على مواقع التواصل الاجتماعي:

Facebook:/KCDKETenduristi

Facebook: /gundeminiz

Twîtter: @K_T_KCDK_E

Youtube: Komiteya Tenduristi