منظمة روج افا للمرأة الحرة الاشتراكية: سنجعل عام 2019 عاما لثورة المرأة

باركت منظمة روج افا للمرأة الحرة الاشتراكية(JAS) جميع النساء والشعوب في العالم بحلول العام الجديد، وأشارت إلى الانتصارات التي حدثت في عام 2018.

تعطي مناسبة العام الجديد فرصة ذهبية لحشد همم المناضلين والمناضلات، نحو مزيد من الانتصارات خلال العام الجديد 2019، وفي هذا الاطار، اصدرت منظمة روج افا للمرأة الحرة الاشتراكية(JAS) ، بيانا بمناسبة رأس السنة الميلادية، وجاء فيه: "بدأ عام 2018 بنضال بطولي في مدينة عفرين وسينتهي بنا المطاف في نضالات جديدة".

وجاء في البيان ايضا "كان عام 2018 عاما مليئا بالانتصارات التي قامت بها المرأة في شمال وشرقي سوريا روج افا، وعملت على تقوية وتعزيز قوات الدفاع الخاصة بها. فالنساء اللواتي تمركزن في الجبهات المتقدمة في الخنادق قاموا بحماية ثورة المرأة".

وذكر في البيان أنه في نهاية عام 2018 "بدأنا حملات الاضراب عن الطعام بقيادة الرفيقة ليلى كوفن لتنديد، واستنكار العزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد لله اوجلان، وتوسعت في جميع انحاء كوردستان وفي السجون وفي انحاء اوروبا".

واكدت منظمة روج افا للمرأة الحرة الاشتراكية(JAS) في بيانها بأن اردوغان يسعى الى انهاء ثورة المرأة ويبحث عن فرصة للاحتلال وقالت: "سنجعل من عام 2019 عاما لثورة المرأة" ونبارك لجميع النساء في العالم وكافة الشعوب بحلول العام الجديد.