ملحمة حفتانين تزرع الخوف في قلوب جنود الاحتلال

قال المقاتلون الذين يشاركون في ملحمة حفتانين: إنهم تمكنوا من قتل العديد من الجنود خلال عملياتهم، وإن ملحمة حفتانين هي عملية جديدة حققت العديد من الانتصارات، وسيهزمون العدو.

يشن مقاتلو قوات الدفاع الشعبي ووحدات المرأة الحرة – ستار مقاومة وملحمة تاريخية ضد جنود الجيش التركي منذ 23 آب 2019، حيث ينفذون عمليات وفعاليات مختلفة ضد العدو يومياً.

تحدث أحد المقاتلين الذين يشاركون في هذه الملحمة لموقع كريلا TV وقال: سنستمر في عملياتنا ضد جيش الاحتلال التركي حتى اليوم الذي يندم فيه لأنهم دخلوا إلى هذه الأراضي لاحتلالها، الاحتلال التركي يهاجم الشعب الكردي ومقاتلو الحرية من أجل كردستان بشتى الطرق والوسائل، وبالأخص منطقة حفتاتين الواقعة بجنوب كردستان، لذلك نحن كريلا حفتانين سندحر العدو وسنقضي عليه وسيندم لأنه دخل إلى أراضينا.

كما ولفت مقاتل آخر الانتباه حول النضال والمقاومة المستمرة على الجبال وقال: إن مقاتلو الحرية من أجل كردستان يحملون معنويات عالية وإن جيش الاحتلال التركي في خوف شديد، لذلك يجب على الاحتلال التركي أن يعرف جيداً أن أراضي كردستان ستصبح لهم مقبرة، حيث نهاجم العدو بتكتيكات مختلفة، لن نسمح للعدو المحتل أن يبقى على أرضنا ودماء شهدائنا.

واستطرد: نحن نقف ضدهم بحزم، وإن قواتنا في حفتانين شاركوا في العملية بروح فدائية ضد العدو، والنتيجة أننا زرعنا خوف كبير في قلوب جنود العدو، نحن نعلم جيداً أن الاحتلال التركي يقوم بدعايات كبيرة لجيشه لكن في الواقع كل هذه أكاذيب ويجب على شعبنا ألا يصدق تلك الأكاذيب، وسنقضي على العدوان التركي واحتلاله في جميع أنحاء كردستان خلال عام 2020.