مقتل جنديّين من جيش الاحتلال التركي في عمليّات مقاتلي الكريلا بناحية "جلى"

شنّ مقاتلو الكريلا ومقاتلات من وحدات المرأة الحرّة YJA-Star عدّة هجمات ضدّ مواقع لجيش الاحتلال التركي في ناحية "جلى" التابعة لمنطقة جولميرك بشمال كردستان, وأسفرت الهجمات عن مقتل جنديّين تركيّين وتدمير آليّة عسكريّة.

جاء ذلك في بيان أصدره المركز الإعلامي لقوّات الدفاع الشعبي, اليوم الجمعة (30 آب), أوضح فيه أنّ مقاتلي الكريلا يواصلون عمليّاتهم العسكريّة ضدّ جيش الاحتلال التركي في إطار حملة "الشهيد باكر والشهيدة رونيا الثوريّة", حيث "شنّ مقاتلونا في الساعة 12:30 من يوم 28 آب هجمات على مواقع لجيش العدو بناحية جلى".

وأضاف البيان "إحدى تلك الهجمات استهدفت ناقلة جند تابعة لجيش الاحتلال التركي على الطريق الواصل بين تلّتي ’الشهيدة كلبهار’ و’الشهيدة زكيّة’, وأسفرت عن تدمير الناقلة بالكامل إلى جانب مقتل جنديّين تركيّين وإصابة إثنين آخرين".

وأشار بيان قوّات الدفاع الشعبي إلى أنّ جيش الاحتلال التركي قام بقصف محيط منطقة العمليّة بالصورايخ وقذائف الهاون "وسارعت المروحيّات القتاليّة إلى انتشال جثث القتلى والمصابين.. فيما عاد مقاتلونا الذين نفّذوا الهجمات إلى نقاط تمركزهم دون وقوع إصابات في صفوفهم".

ولفت البيان إلى غارات جوّية شنّتها طائرات حربيّة تابعة لجيش الاحتلال التركي, أمس الخميس الساعة 13:00 على قرى كوزى, سيان وشيران التابعة لناحية "كارى" بمناطق الدفاع المشروع (ميديا), حيث دامت الغارات ساعة كاملة, مؤكّداً على عدم وقوع إصابات في صفوف مقاتلي الكريلا خلال تلك الغارات.