مقتل 7جنود أتراك خلال عملية نوعية لوحدات المرأة الحرة في حفتانين

نفذت مقاتلات وحدات المرأة الحرة – ستار، أمس، عملية نوعية ضد جيش الاحتلال التركي وذلك في إطار حملة الثورية لمقاومة حفتانين. وأدت العملية إلى مقتل 7 جنود أتراك.

أصدر المركز الإعلامي قوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً بصدد عملية عسكرية نفذتها مقاتلات وحدات المرأة الحرة – ستار في حفتانين.

وجاء في نص بيان الدفاع الشعبي:

"نفذت مقاتلاتنا في صفوف وحدات المرأة الحرة ستار في إطار حملة الثورية لمقاومة حفتانين التي لا تزال تستمر في ساحات الدفاع المشروع (مديا)، عملية عسكرية بتاريخ 2 تشرين الثاني/يناير في تمام السشاعة 14:40 ضد جيش العدوان التركي المتمركزة في تل كونفرانس، وألحقت مقاتلاتنا ضربات قوية حاسمة بمواقع عسكرية للعدوان التركي مما أدى إلى مقتل 7 جنود العدو.

وشن جيش العدوان التركي بدعم من طائرات هليكوبتر الحربية، بعد انتصار عملية مقاتلاتنا، هجوماً في المنطقة، ونقلوا قتلاهم وجرحاهم بواسطة طائرات هليكوبتر من طراز سكورسكي من الساحة، وفي سياق متصل استهدفت مقاتلاتنا طائرات هليكوبتر الحربية بالنيران وسعن لإبعاد الطائرات من الساحة.

استشهاد مقاتلين من قوات "الكريلا" جراء قصف الطائرات

بينما قصفت الطائرات الحربية التابعة للعدوان التركي بتاريخ 2 كانون الثاني ساحة كانوشكا الواقعة في منطقة زاب، ساحة كارتال الواقعة في منطقة أفاشين وساحة وادي بيساخا الواقعة في منطقة حفتانين بمناطق الدفاع المشروع (مديا).

وأسفر قصف طائرات الاحتلال التركي عن استشهاد مقاتلين من قواتنا في منطقة أفاشين، وسنكشف عن هوية مقاتلينا للرأي العام في وقت لاحق.