مقتل 11 جندي تركي خلال عملية لـ YJA/STAR في شرناخ

اعلن مركز العلام قوات الدفاع الشعبي HPG عن مقتل 11 عنصر من جنود الجيش التركي خلال عملية لكريلا YJA/STAR  بتاريخ 10/آذار الماضي في شرناخ.

كشف مركز إعلام قوات الدفاع الشعب HPG معلومات حول عملية كريلا YJA/STAR والتي نفذت ضد جيش الاحتلال التركي بتاريخ 10/ آذار الماضي في شرناخ بعد التأكد من المعلومات حول نتائج العملية في بيان جاء فيه:

بتاريخ العاشر من شهر آذار الماضي وبتمام الساعة 07:30 نفذت قوات كريلا YJA/STAR عملية هجومية ضد قافلة عسكرية تركية ضمت عربتين نقل مشاة من نوع كوبرا, عربة كربي ( القنفذ) المضادة للألغام و الناقلة للجند وعربة هامر   تعمل على تمشيط المنطقة على الطريق الواصل ما بين شرناخ و إيكيزجي. الكريلا استهدفت جميع عربات القافلة و أدت العملية إلى تدمير عربة من نوع كربي بشكل كامل. وبحسب المعلومات المؤكدة قتل خلال 11 عنصر من جنود الجيش التركي و أصيب أثنين أخرين.

جيش الاحتلال التركي و بعد انتهاء العملية بدأ بنقل قتلى و جرحى جنود جيشه من منطقة العمليات بواسطة طائرات الهليكوبتر من طراز سيكورسكي و بدأ بإطلاق الرصاص بشكل عشوائي في محيط منطقة العمليات. وفي مساء نفس اليوم القطعات العسكرية التركية في المنطقة بدأت بقصف عشوائي لمنطقة جودي بواسطة المدفعية, الدبابات و قذائف الهاون.