مقاتلو قسد: لن نسمح للمحتل التركي باحتلال أرضنا

أكد المقاتلون في صفوف قوات سوريا الديمقراطية، الذين يقاتلون في جبهة عين عيسى ضد الهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي، أنهم لن يتخلوا عن حقهم في الدفاع عن النفس.

تواصل دولة الاحتلال التركي وعصاباتها هجماتها على شمال وشرق سوريا، حيث يقاوم مقاتلو قوات سوريا الديمقراطيةQSD على أساس الدفاع المشروع الهجمات على جبهة عين عيسى التي لم تنقطع، ويؤكدون أنهم سيدافعون عن أرضهم حتى النهاية.

وأفاد المقاتل في صفوف قوات سوريا الديمقراطية QSD نيمير رقة، وهو من قوات الرقة، أنهم كانوا يدافعون عن أرضهم، وقال: "نحن نعمل في إطار استراتيجية واضحة والحق في الدفاع المشروع. لقد شنوا هجماتهم ضد قرية بير عيسى، ونحن بدورنا تصدينا لهجماتهم وطهرنا القرية منهم. نحن نحمي أرضنا ولن نتخلى عنها أبداً".

كما صرح المقاتل ضمن صفوف قوات سوريا الديمقراطية QSD باهوز كوباني بأنه كان يقاوم احتلال الدولة التركية مع الكرد والعرب والسريان، وقال: "سنواصل مقاومتنا طالما استمرت هجمات دولة الاحتلال التركي وعصاباتها. كل هجماتهم هي لتدمير الشعب الكردي وإبادتهم، ولدينا قوة قوية للغاية في هذا المجال، ونحن ندحر كل هذه الهجمات، حتى باستخدام الطائرات الحربية. فهم يشنون ضدنا الهجمات ونحن نتصدى لها بقوة كي يتلقوا ضربات قوية وسنقاوم حتى نُخرجهم من أرضنا".

كما صرح المقاتل في صفوف قوات سوريا الديمقراطية QSD دلهات بأنه لن يقبل الهجمات على أرضه، قائلاً: "إن دولة الاحتلال التركي وعصاباتها تُهاجم القرى والطريق الدولي كي تحتلها، وبدورنا تصدينا أيضاً لهجماتهم. لقد قمنا بتطهير القرية منهم ولن نسمح لهم باحتلال أرضنا".