مقاتلات المرأة الحرة: سنقضي على العدالة والتنمية والحركة القومية مثلما تم القضاء على داعش

أعربت مقاتلات لوحدات المرأة الحرة – ستار أن تاريخ 21 آذار يذكر الإنسانية بـ "المقاومة"، وأكدن أنهن سيستقبلن هذا اليوم بروح النضال والمقاومة.

هنأت المقاتلة في صفوف وحدات المرأة الحرة- ستار شيلان كوباني القائد أوجلان، ومعتقلي الحرية لدى السلطات التركية، الشعب الكردي والشعوب الوطنية بمناسبة 21 آذار.

وقالت كوباني: "نستقبل مناسبة عيد نوروز في عام 2019 بروح مقاومة المناضلة ليلى كوفن وناصر ياغز، نحن متأكدين بأننا سنصل إلى حرية قائدنا وشعبنا من خلال الروح الوطنية لمقاومة زملائنا الوطنيين الذين يناضلون ويقاومون لأجل حرية قائدهم، كما أن مقاومة شعبنا ستأتي على نهاية نظام حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية مثلما قضوا على داعش الإرهابي".

وأضافت كوباني "لن تتمكن أي قوة من قوى الاحتلال من النصر والصمود أمام مقاومة شعبنا، ففي النهاية دائماً تنتصر مقاومة الشعوب".

سنجعل من عام 2019 ، عاماً لحرية القائد أوجلان

ومن جهتها قالت روسيار هزخ: "أهنئ عيد نوروز عام 2019 على كافة مناضلي الحرية، وسوف نستقبله بروح المقاومة و النضال كما أننا سنجعل هذا العيد عيداً لن يُنسى في تاريخ الإنسانية".

وأضافت هزخ "عندما نقول نوروز، نذكر المقاومة منذ البداية، سوف نحتفل بعيد النوروز بروح المقاومة في هذا العام، كما أننا سنصعد وتيرة نضالنا ومقاومتنا من أجل حرية قائدنا، سوف يتم القضاء على حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية في شمال كردستان، مثلما تم القضاء على مرتزقة تنظيم داعش الإرهابي الآن في غرب كردستان، وهذا العام سيصبح عاماً لحرية قائدنا آبو والشعب الكردي"