مركز الدفاع الشعبي يوجه رسالة تهنئة لمقاتلي الكريلا

أرسلت قيادة مركز الدفاع الشعبي رسالة تهنئة لقيادة إيالة خاكورك وجهت من خلالها التحية إلى مقاتلي الكريلا الأبطال الذين يحاربون بشجاعة عالية.

وجهت قيادة مركز الدفاع الشعبي التحية إلى مقاتلي الكريلا الأبطال الذين يحاربون بشجاعة عالية، عبر سالة تهنئة لقيادة إيالة خاكورك.

وجاء نص رسالة قيادة مركز الدفاع الشعبي(NPG) كالتالي:

"تخوض إيالة خاكورك نضالاً مريراً ضد الدولة التركية المحتلة منذ 27  آيار. وفي شخص الشهيد القيادي كندال سوروج جميع فدائي القائد أوجلان الذين استشهدوا خلال هذا النضال والكفاح ونعيد عهدنا الذي قطعناه على أنفسنا بأننا سنواصل طريق نضالهم. حيث سطر نضال خاكورك بروح نضال كندال ومن معه، صفحة كبيرة من صفحات النضال التاريخي.  

كما يخوض مقاتلونا في منطقة خاكورك التي يدعي العدو التركي بأنه احتلها واستولى عليها عمليات عسكرية نوعية ضد القوى المحتلة التي تستحق تسليط الضوء عليها. فهذا النضال الذي يخوضه مقاتلونا ضد العدو هو نضال يحمل معاني كبيرة وقيمة.

وإن إحدى الأمثلة على هذا النضال ما وقع في منطقة خاكورك في محيط مسلوك في 2 آب عندما شنت فرقة تولهدان التابعة للشهيد آكر هجمة شرسة ضد العدو التركي في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً وذلك أثناء محاولتهم الاستقرار في محيط قرية مسلوك، مما أجبر العدو من الانسحاب. وأيضاً ألحقت فرقة الشهيد عكيد هورمان العدو المحتل صفعة قوية أثناء محاولته إنزال جنوده عبر المروحية على منطقة الشهيدة ساريا حيث قامت الفرقة في تمام الساعة التاسعة بعملية نوعية وبهذا الشكل أظهر رفاقنا المبادرة العالية لمقاتلي الكريلا ووقفتهم الشجاعة أثناء النضال.

وفي العاشرة من صباح 4 آب ألحقت فرقة الشهيد شورش آزادي العدو صفعة قوية في منطقة أرموش. كما قام فريق تولهلدان التابع للشهيد شورش آزادي بمهاجمة مواقع العدو المحتل في 5 آب في تمام الساعة السابعة من ثلاثة جهات، وألحقوهم خسائر كبيرة.

ونحن نبارك المناضلين الذين شاركوا في هذه العمليات النوعية والذين خططوا لها لإلحاق العدو المحتل خسائر كبيرة. كما نوجه تحية إلى جميع رفاقنا المناضلين، الذين ناضلوا بروح فدائية وبشجاعة عالية لرفع راية الكفاح ونتمنى لكم النصر وتحقيق أهدافكم بالحرية والكرامة".