مركز الدفاع الشعبي يهنئ قيادة إيالة آمد 

وجهت قيادة مركز الدفاع الشعبي رسالة تهنئة لقيادة إيالة ناحية بيران في مدينة آمد وهنأتهم على العملية النوعية التي نفذها مقاتلو الكريلا.

هنأت قيادة مركز الدفاع الشعبي في رسالة لها قيادة إيالة ناحية بيران في مدينة آمد على العملية النوعية التي نفذها مقاتلو الكريلا.
وجاءت الرسالة على النحو التالي:

"كان الإجراء الذي قامت به قوات المقاطعة في 24 أغسطس في منطقة بيران في آمد ضد مركز شرطة تيبي تيم، حيث تمركز ضباط الشرطة من الفرق الخاصة في المركز، وتم تنفيذ عملية نوعية. 
وفي هذه العملية التي تمت بروح مقاومة العصر، كبدت قوات العدو خسائر فادحة، فأسفرت العملية عن مقتل 7 من قوات الفرق الخاصة للعدو وتدمير آلية عسكرية مع معداتها. 

ونفذ قوات الكريلا هذه العملية باحترافية عالية وألحقوا العدو صفعة قوية دون أية خسائر تلحق بهم. لذلك نوجه تحية إلى كل من شارك في هذه العملية واجتهد فيها ونتمنى لهم المزيد من الانتصارات.

أظهرت هذه العملية النوعية أن مقاتلي حرية كردستان في أكثر اللحظات عمقاً في تاريخ النضال الذي يقترب من النصر رغم الأكاذيب والادعاءات التي ينشرها جيش الاحتلال التركي أمام الرأي العام كل يوم بأنهم قضوا على مقاتلي الكريلا وانهو وجودهم، بقولهم "لقد أوقعنا ضربات شديدة عليهم، تم تطهيرهم وتشتيتهم" وهذه الادعاءات والأكاذيب يطلقونها دون خجل ويسعون من خلالها إخفاء خسائرهم الفادحة وخداع المجتمع. ولكن قوات الكريلا ردوا على هذه الأكاذيب بقوة من خلال العمليات النوعية. 
لهذا نوجه تحية مليئة باحترام إلى هذا النضال البطولي الذي قام به مقاتلو الكريلا  ونتمنى لهم المزيد من النصر في نضالهم البطولي".