مراسم تشييع الشهيد "هوزان" عضو شرطة المرور بريف ناحية تربه سبيه

شارك المئات من أهالي ناحية تربه سبيه في مراسم تشييع جثمان الإداري في شرطة المرور, هوزان سليمان, الذي استشهد خلال تأديته لمهامه, حيث أٌقيمت المراسم في مزار "الشهيد دلشير" بقرية "دوكر" التابعة للناحية.

وانضمّ أعضاء مؤسّسات المجتمع المدني, ممثّلون عن الإدارة الذاتية, عناصر شرطة المرور وقوّات الأسايش إلى مراسم التشييع في قرية دوكر, بعد استلام جثمان الشهيد "هوزان" من مسقط رأسه في قرية "تل شعير".

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت تخلّلها عرض عسكري قدّمه قوّات الأسايش وعناصر من شرطة المرور, أُلقيت بعدها عدد من الكلمات من قبل إدارة المرور وقيادة الاسايش إلى جانب مؤسّسة عوائل الشهداء.

وقدّمت الكلمات العزاء لذوي الشهيد وتمنّت لهم الصبر والسلوان, مؤكّدة على "مواصلة السير على درب الشهداء الذين أناروا طريق الحرّية بدمائهم".

وعاهد المتحدّثون خلال مراسم التشييع الشهيد هوزان بأن يكون "دم الشهيد حافزاً لتقديم المزيد من العطاء والتضحيات", فيما تحدّث سير الدين يوسف باسم عائلة الشهيد قائلاً "أتمنّى أن تكون شهادة هوزان خطوة لتوحيد الصفّ الكردي, وأن تكون تضحيات الشهداء أساساً لبناء وحدة الصفّ والخطاب الكردي".

وقرأ عضو في مجلس عوائل الشهداء وثيقة الشهيد "هوزان" وسلّمها لذويه, ليوارى جثمانه الثرى في مزار "الشهيد دلشير" وسط الهتافات التي تحيّي بطولات الشهداء وتضحياتهم.