مخمور: تواصل حملات الإضراب عن الطعام

 تستمر حملات الإضراب عن الطعام في مخيم الشهيد رستم جودي للاجئين في مخمور، بمشاركة المجموعة 50 والتي تناوبت في المشاركة في الحملة في يومها 148.

تستمر حملة الإضراب عن الطعام الهادفة إلى كسر العزلة المفروضة على القائد أوجلان في مخيم الشهيد رستم جودي للاجئين في مخمور في اليوم 148 بمشاركة المجموعة 50، إضافة إلى استمرار حملة الإضراب المفتوحة، التي بدأتها فضلية توك عضوة مجلس تنسيقية مجلس عشتار لليوم 113.

وأعلنت المجموعة ال50 المشاركة في الحملة بمراسم بدأتها بدقيقة صمت على أرواح شهداء حركة حرية كردستان، كما تحدثت باسم المجموعة 49 عزيزة تيمور قائلة: "لن نتخلى عن فعالياتنا حتى تتحقق مطالبنا المتمثلة بحرية القائد أوجلان".

كما وجهت التحية إلى مقاومة الأمهات أمام السجون التركية من أجل دعم ومساندة نضال أبنائهن في حملة الإضراب عن الطعام داخل المعتقلات وأكدت دعمهن لنضال الأمهات.

وأشارت تيمور إلى أن العزلة المفروضة على القائد أوجلان هي عزلة على عموم الشعب الكردي. وقالت إنه لابد من تصعيد النضال وزيادة الفعاليات وتوسيعها على أكبر نطاق حتى يتم كسر العزلة.

وبدأت المجموعة ال50 حملتها في الإضراب عن الطعام بترديد شعارات "يحيى القائد أوجلان، لا حياة دون القائد، تحيى مقاومة السجون، يحيى الشهداء".