مجموعات شبابية ومجموعات المرأة الشابة يدعون الشبيبة للانضمام بقوة لحملة منظومة المجتمع الكردستاني

تبنت مجموعات المرأة الشابة والمجموعات الشبابية حملة منظومة المجتمع الكردستاني KCK، وقالت: "باسم شباب كردستان ولنجاح هذه الحملة سنرتقي إلى الصدارة في جميع المجالات".

وأصدرت مجموعات المرأة الشابة والمجموعات الشبابية بياناً بخصوص الحملة التي أطلقتها منظومة المجتمع الكردستاني التي حملت عنوان" كفي للعزلة وللفاشية وللاحتلال، حان وقت الحرية".

وقد جاء في البيان بأن العزلة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان تزداد يوماً بعد يوم، وأوضح بأن في شخص القائد أوجلان هناك محاولات من خلال التعذيب في ايمرالي لاقتلاع جذور كردستان والشعب الكردي.

وقال البيان: "إن روح الثورة والحرية قد بلغت ذروتها في العالم والشرق الأوسط، والمطالبة بحرية المرأة هزت العالم، رياح التغيير والتحول قد بلغ أشده في هذا الوقت، وفي وقتٍ كهذا يحاولون أن يبعدوا خالق قيم بلادنا والعقلية الشعبية، القائد آبو عن هذه العملية، وترك بلدنا وشعبنا في قرن آخر من الظلام.

كما جاء في البيان وكنتيجة عن العزلة الشديدة، فإنه تم الهجوم على المجتمع بشكل عام، وخاصة على المرأة والشبيبة، من اعتقالات واغتصاب وقمع والهجمات الفاشية والعنصرية، وايضاً تم تطبيق سياسة شديدة من النهب على طبيعة كردستان.

وأشار البيان الى أن مطالبة المرأة والشباب والشعوب بالحياة الحرة، وكذلك المطالبة بالتحرر من الامبريالية والاستبداد قد وصلت الى ذروتها، وقيل" العزلة الشديدة والحرب وأسلوب الإبادة الجماعية التي ينتهجها اداريي الحرب الفاشية المتمثلة في تحالف حكومة حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية في ايمرالي ضد القائد آبو تعني حرب النظام الفاشي والقاتل ضد مطالب الحرية، وعلى هذا الأساس فإن حرية القائد آبو من أجل وطننا كردستان والشرق الأوسط لها أهمية تاريخية".

وذكر البيان أن مجموعات الشابات والمجموعات الشابة ستشارك في حملة "كفى للعزلة وللفاشية وللاحتلال، حان وقت الحرية" التي أعلن عنها منظومة المجتمع الكردستاني في 12 أيلول.

كما تمت دعوة الشباب الوطنيين في كردستان وخارجها للقيام بدور فعال في الحملة، وشعار "تعلمنا من حزب العمال الكردستاني المقاومة لا الاستسلام" التي هتف بها المضرب عن الطعام حتى الموت في سجن آمــــد، علي جيجك سوف يصبح وجهتهم للانضمام الى الحملة".

وجاء في نهاية البيان "نيابة عن شباب كردستان سنقوم بدورنا القيادي في كل مجال لإنجاح هذه الحملة، وعلى هذا الاساس ندعو الشباب الوطني والمرأة الشابة والوطنية في كردستان وكذلك الشباب الثوري واليساريون والاشتراكيون والديمقراطيون المشاركة حملة" كفى للعزلة للفاشية وللاحتلال، حان وقت الحرية "، ومحاسبة إداريي الحرب والقوى المحتلة المتمثلة بتحالف حكومة حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية الفاشية".